CPU2006: Intel® Xeon® Processor 3400 Series

Additional information: 1 2 3 4 5 6 7

معلومات المنتج والأداء

open

1. تم اختبار الأداء والتقييم باستخدام أنظمة كمبيوتر و/أو مكونات معينة، وتعكس النتائج الأداء التقريبي لمنتجات Intel®‎ كما تم قياسها في تلك الاختبارات. قد يؤثر أي اختلاف في أجهزة النظام أو تصميم أو تكوين البرامج على الأداء الفعلي. ينبغي على المشترين الرجوع إلى مصادر معلومات أخرى لتقييم أداء الأنظمة أو المكونات التي يفكرون في شرائها. لمزيد من المعلومات عن اختبارات أداء منتجات Intel، يُرجى زيارة www.intel.com/content/www/us/en/benchmarks/resources-benchmark-limitations.html أو الاتصال بالرقم (أمريكا) 8686-628-800-1 أو 3104-356-916-1.

2. إن الأسماء SPEC*, SPECint*, SPECfp*, SPECrate* هي علامات تجارية لشركة Standard Performance Evaluation Corporation. انظر الموقع www.spec.org للمزيد من المعلومات. TPC Benchmark هي علامة تجارية تملكها مؤسسة Transaction Processing Council. انظر الموقع www.tpc.org للمزيد من المعلومات.

3. تتطلب تقنية خيوط المعالجة فائقة التعدد Intel® HT نظاماً حاسوبياً يوفر دعم هذه التقنية على مستوى كل من المعالج وطقم الرقاقات ونظام BIOS ونظام التشغيل. وسيختلف الأداء حسب الأجهزة والبرامج المستخدمة لديك. لمزيد من المعلومات، بما في ذلك المعالجات التي تدعم خيوط المعالجة فائقة التعدد، انظر الصفحة www.intel.com/products/ht/hyperthreading_more.htm

4. تتطلب تقنية تعزيز السرعة Intel® Turbo Boost Technology حاسوباً مزوداً بمعالج يدعم هذه التقنية. يختلف أداء تقنية تعزيز السرعة Intel Turbo Boost حسب الأجهزة والبرامج والتكوين العام للنظام. استشر الشركة المصنعة لحاسوبك لمعرفة إن كان يدعم تقنية Intel Turbo Boost Technology. لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع التالي www.intel.com/content/www/us/en/architecture-and-technology/turbo-boost/turbo-boost-technology.html.

5. إن أرقام معالجات إنتل ليست مقياساً للأداء. تميز أرقام المعالجات بين الخصائص في كل عائلة من المعالجات، وليس بين عائلات المعالجات المختلفة. انظر www.intel.com/content/www/xr/ar/processors/processor-numbers.html للحصول على التفاصيل.

6. منتجات إنتل ليست مصممة من أجل للاستخدام الطبي، ولا من أجل إنقاذ الحياة أو صيانتها أو التحكم عالي الخطورة، ولا في أنظمة الأمان أو في تطبيقات تتعلق بالمرافق النووية. كافة التواريخ والمنتجات المحددة هنا مذكورة لأغراض التخطيط المستقبلي فقط وهي عرضة للتغيير في أي وقت دون إشعار مسبق.

7. Intel does not control or audit the design or implementation of third party benchmarks or websites referenced in this document. Intel encourages all of its customers to visit the referenced websites or others where similar performance benchmarks are reported and confirm whether the referenced benchmarks are accurate and reflect performance of systems available for purchase.