Intel® Xeon® Processor 3600 Series - Digital Content Creation

The Intel® Xeon® processor 3600 product series

The Intel® Xeon® processor 3600 series-based professional workstations delivers intelligent, high performance for engineers, animators, and analysts.

Additional information: 1 2 3 4 5 6 7 8

معلومات المنتج والأداء

open

1. من المحتمل أن يكون قد تم تحسين حمل العمل والبرامج المستخدمة في اختبارات الأداء بالنسبة إلى الأداء على معالجات Intel®‎ المصغرة فقط. يتم قياس اختبارات الأداء مثل SYSmark* وMobileMark* باستخدام أنظمة ومكونات وبرامج وعمليات ووظائف كمبيوتر معيّنة. وقد يؤدي التغيير في أيّ من هذه العوامل إلى اختلاف في النتائج. عليك الرجوع إلى اختبارات أداء ومعلومات أخرى من شأنها مساعدتك في إجراء تقييم كامل لمشترياتك المتوقعة، بما في ذلك أداء المنتج عند استخدامه مع منتجات أخرى. المصدر: معلومات إنتل الداخلية والمنشورة حتى تاريخ 14 فبراير 2011. للاطلاع على تفاصيل تكوينات وإعدادات الأنظمة، يرجى زيارة الروابط التي تتضمن تلك التفاصيل أعلاه. لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الصفحة www.intel.com/performance.

3. إن الأسماء SPEC، SPECapc، SPECint2006، SPECfp2006 هي علامات تجارية لشركة Standard Performance Evaluation Corporation. انظر الموقع www.spec.org للمزيد من المعلومات.

4. تتطلب تقنية خيوط المعالجة فائقة التعدد Intel® HT نظاماً حاسوبياً يوفر دعم هذه التقنية على مستوى كل من المعالج وطقم الرقاقات ونظام BIOS ونظام التشغيل. وسيختلف الأداء حسب الأجهزة والبرامج المستخدمة لديك. لمزيد من المعلومات، بما في ذلك المعالجات التي تدعم خيوط المعالجة فائقة التعدد، انظر الصفحة www.intel.com/products/ht/hyperthreading_more.htm

5. تتطلب تقنية تعزيز السرعة Intel® Turbo Boost Technology حاسوباً مزوداً بمعالج يدعم هذه التقنية. يختلف أداء تقنية تعزيز السرعة Intel Turbo Boost حسب الأجهزة والبرامج والتكوين العام للنظام. استشر الشركة المصنعة لحاسوبك لمعرفة إن كان يدعم تقنية Intel Turbo Boost Technology. لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع التالي www.intel.com/content/www/us/en/architecture-and-technology/turbo-boost/turbo-boost-technology.html.

6. إن أرقام معالجات إنتل ليست مقياساً للأداء. تميز أرقام المعالجات بين الخصائص في كل عائلة من المعالجات، وليس بين عائلات المعالجات المختلفة. انظر www.intel.com/content/www/us/en/processors/processor-numbers.html للحصول على التفاصيل.

7. منتجات إنتل ليست مصممة من أجل للاستخدام الطبي، ولا من أجل إنقاذ الحياة أو صيانتها أو التحكم عالي الخطورة، ولا في أنظمة الأمان أو في تطبيقات تتعلق بالمرافق النووية. كافة التواريخ والمنتجات المحددة هنا مذكورة لأغراض التخطيط المستقبلي فقط وهي عرضة للتغيير في أي وقت دون إشعار مسبق.

8. لا تتحكم Intel ولا تدقق التصاميم والتطبيقات الخاصة بنظم الاختبارات ومواقع الويب المعدة من قبل جهات خارجية، بما فيها الجهات المشار إليها في هذه الوثيقة. تشجع Intel جميع زبائنها على زيارة مواقع الويب المشار إليها أو أي مواقع أخرى يتم الإعلان فيها عن مقاييس أداء مشابهة والتحقق من دقة مقاييس الأداء المشار إليها ومن أنها تعكس أداء الأنظمة المتاحة للشراء.