• <المزيد على Intel.com

Intel® Xeon® Processor 5000 Sequence - High Performance Computing

Intel® Xeon® processor 5000 sequence

The breakthrough performance, energy efficiency, and reliability of the Intel® Xeon® processor–based systems make them the best choice for virtualization and business critical applications, enabling IT to become more efficient and responsive.

Financial services - Black-Scholes*

Benchmark description

The Black-Scholes* kernel workload is based on a financial modeling algorithm for the pricing of European style options. The benchmark consists of a kernel that implements a derivative of the Black-Scholes technique.

Financial services - Black-Scholes*

Configuration details Intel® Xeon® Processor 5000 Sequence

Black-Scholes* performance

Baseline configuration and score on benchmark: Intel pre-production system with two Intel® Xeon® processor X5570 (2.93 GHz, 8 MB last level cache, 6.4 GT/sec QPI), 24GB memory (6x4GB DDR3-1333), 4 x 150GB 10K RPM SATA RAID0 for scratch, RedHat* EL 5 Update 4 64-bit OS. Source: Intel internal testing as of March 16, 2010. SunGard* v3.0 source code compiled with Intel v11.0 compiler. Elapsed time to run benchmark: 18.74 seconds.

New configuration and score on benchmark: Intel pre-production system with two Intel® Xeon® processor X5680 (3.33 GHz, 12 MB last level cache, 6.4 GT/sec QPI), 24GB memory (6x4GB DDR3-1333), 4 x 150GB 10K RPM SATA RAID0 for scratch, RedHat EL 5 Update 4 64-bit OS. Source: Intel internal testing as of March 16, 2010. SunGard v3.0 source code compiled with Intel v11.0 compiler. Elapsed time to run benchmark: 11.51 seconds.

Additional information: 1 2 3 4 5 6 7

معلومات المنتج والأداء

open

1. من المحتمل أن يكون قد تم تحسين حمل العمل والبرامج المستخدمة في اختبارات الأداء بالنسبة إلى الأداء على معالجات Intel®‎ المصغرة فقط. يتم قياس اختبارات الأداء مثل SYSmark* وMobileMark* باستخدام أنظمة ومكونات وبرامج وعمليات ووظائف كمبيوتر معيّنة. وقد يؤدي التغيير في أيّ من هذه العوامل إلى اختلاف في النتائج. عليك الرجوع إلى اختبارات أداء ومعلومات أخرى من شأنها مساعدتك في إجراء تقييم كامل لمشترياتك المتوقعة، بما في ذلك أداء المنتج عند استخدامه مع منتجات أخرى. المصدر: معلومات إنتل الداخلية والمنشورة حتى تاريخ 14 فبراير 2011. للاطلاع على تفاصيل تكوينات وإعدادات الأنظمة، يرجى زيارة الروابط التي تتضمن تلك التفاصيل أعلاه. لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الصفحة www.intel.com/performance.

2. تتطلب "تقنية التمثيل الافتراضي" (Intel® Virtualization Technology) حاسوباً مجهزاً بمعالج ونظام BIOS وبرنامج مراقبة الآلات الافتراضية (VMM) تدعم كلها هذه التقنية، وفي بعض الاستخدامات يجب توافر برمجيات خاصة للمنصة تدعم هذه التقنية أيضاً. ستختلف الوظائف والأداء وغيرها من المزايا حسب تشكيلات العتاد والبرمجيات، وقد يتطلب الأمر تحديث نظام BIOS قد لا تكون التطبيقات البرمجية متوافقة مع جميع أنظمة التشغيل. يرجى التأكد من منتج التطبيقات الذي تتعامل معه.

3. تتطلب تقنية خيوط المعالجة فائقة التعدد Intel® HT نظاماً حاسوبياً يوفر دعم هذه التقنية على مستوى كل من المعالج وطقم الرقاقات ونظام BIOS ونظام التشغيل. وسيختلف الأداء حسب الأجهزة والبرامج المستخدمة لديك. لمزيد من المعلومات، بما في ذلك المعالجات التي تدعم خيوط المعالجة فائقة التعدد، انظر الصفحة www.intel.com/products/ht/hyperthreading_more.htm

4. تتطلب تقنية تعزيز السرعة Intel® Turbo Boost Technology حاسوباً مزوداً بمعالج يدعم هذه التقنية. يختلف أداء تقنية تعزيز السرعة Intel Turbo Boost حسب الأجهزة والبرامج والتكوين العام للنظام. استشر الشركة المصنعة لحاسوبك لمعرفة إن كان يدعم تقنية Intel Turbo Boost Technology. لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع التالي www.intel.com/content/www/us/en/architecture-and-technology/turbo-boost/turbo-boost-technology.html.

5. إن أرقام معالجات إنتل ليست مقياساً للأداء. تميز أرقام المعالجات بين الخصائص في كل عائلة من المعالجات، وليس بين عائلات المعالجات المختلفة. انظر www.intel.com/content/www/xr/ar/processors/processor-numbers.html للحصول على التفاصيل.

6. منتجات إنتل ليست مصممة من أجل للاستخدام الطبي، ولا من أجل إنقاذ الحياة أو صيانتها أو التحكم عالي الخطورة، ولا في أنظمة الأمان أو في تطبيقات تتعلق بالمرافق النووية. كافة التواريخ والمنتجات المحددة هنا مذكورة لأغراض التخطيط المستقبلي فقط وهي عرضة للتغيير في أي وقت دون إشعار مسبق.

7. Intel does not control or audit the design or implementation of third party benchmarks or websites referenced in this document. Intel encourages all of its customers to visit the referenced websites or others where similar performance benchmarks are reported and confirm whether the referenced benchmarks are accurate and reflect performance of systems available for purchase.