• <المزيد على Intel.com

High-Performance Computing: Intel® Xeon® Processor 3000 Sequence

Intel® Xeon® processor 3000 sequence

Intel® Xeon® processor 3000 sequence

Built with technologies designed to deliver 24/7 dependability to help businesses improve productivity and performance that automatically adapts to changing workloads at an entry-level price point

Additional information: 1[d:938]234

معلومات المنتج والأداء

open

1. تم اختبار الأداء والتقييم باستخدام أنظمة كمبيوتر و/أو مكونات معينة، وتعكس النتائج الأداء التقريبي لمنتجات Intel®‎ كما تم قياسها في تلك الاختبارات. قد يؤثر أي اختلاف في أجهزة النظام أو تصميم أو تكوين البرامج على الأداء الفعلي. ينبغي على المشترين الرجوع إلى مصادر معلومات أخرى لتقييم أداء الأنظمة أو المكونات التي يفكرون في شرائها. لمزيد من المعلومات حول اختبارات الأداء وحول أداء منتجات Intel، قم بزيارة الموقع التالي: www.intel.com/content/www/us/en/benchmarks/resources-benchmark-limitations.html.

2. تتطلب معالجات Intel® Xeon® بمعمارية Intel® 64 نظام حاسوب يتوافر فيه دعم معمارية Intel® 64 على مستوى كل من المعالج وطقم الرقاقات ونظام التشغيل ونظام BIOS وبرامج القيادة والتطبيقات. لن تعمل المعالجات (بما في ذلك عمليات 32 بت) دون نظام BIOS يدعم معمارية Intel® 64. وسيختلف الأداء حسب تكوبن وإعدادات العتاد والبرمجيات لديك. قد لا تتوافر التطبيقات أو برامج القيادة أو أنظمة BIOS أو أنظمة التشغيل التي تدعم معمارية Intel® 64. يرجى استشارة بائع الأنظمة في منطقتك للحصول على مزيد من المعلومات.

3. إن أرقام معالجات إنتل ليست مقياساً للأداء. تميز أرقام المعالجات بين الخصائص في كل عائلة من المعالجات، وليس بين عائلات المعالجات المختلفة. انظر www.intel.com/content/www/xr/ar/processors/processor-numbers.html للحصول على التفاصيل.

4. Intel does not control or audit the design or implementation of third party benchmarks or websites referenced in this document. Intel encourages all of its customers to visit the referenced websites or others where similar performance benchmarks are reported and confirm whether the referenced benchmarks are accurate and reflect performance of systems available for purchase.