• <المزيد على Intel.com

Performance Benchmarks: Intel® Core™ i7-2820QM Processor Mobile

Intel® Core™ i7-2820QM mobile processor

Intel® Core™ i7-2820QM mobile processor

Whether it's HD or 3D, multitasking or multimedia, this processor can handle it all with headroom to spare. Its top-of-the-line speed is complemented by Intel® Turbo Boost Technology 2.01, which adapts processor speed for more performance when you need it. Combined with our richest set of features, including our unique set of built-in visuals, the 2nd generation Intel® Core™ i7 processor is the ideal choice for visibly smart performance at its best.

The performance comparisons shown below are some examples of how 2nd generation Intel® Core™ i7 processor can significantly improve your computing experience.

Additional information: 2 3 4 5 6

معلومات المنتج والأداء

open

1. تتطلب نظاماً يعتمد تقنية تعزيز السرعة Intel® Turbo Boost. تُعد تقنية تعزيز السرعة Intel Turbo Boost 2.0 الجيل الجديد من تقنيات تعزيز السرعة من إنتل وهي متوافرة فقط في بعض معالجات إنتل. راجع الشركة المصنعة لجهاز الكمبيوتر الشخصي. يختلف الأداء حسب الأجهزة والبرامج وتكوين النظام. لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع التالي www.intel.com/content/www/us/en/architecture-and-technology/turbo-boost/turbo-boost-technology.html.

2. يتضمّن اختبار تعدد المهام السهل والخالي من المشاكل استخدام تطبيقين مختلفين. الملف المستخدم كمدخل في برنامج ArcSoft MediaConverter* 7 هو عبارة عن مقطع فيديو بهيئة MPEG2* يبلغ حجمه 1.7 غيغابايت ومدته 15 دقيقة و8 ثوانٍ ودقته 1080i(مماثل لما يمكن الحصول عليه من جهاز تسجيل DVR) والملف الناتج هو ملف بهيئة MP4* ودقة 480×320 ملائم لأجهزة Apple iPhone*. يتكون حمل العمل في Bibble* Lite من 200 صورة بهيئة RAW وبدقة 8.2 ميغابكسل. يبلغ الحجم الكلي لجميع الصور 2.53 غيغابايت. يتم تحويل الصور إلى تنسيق JPEG باستخدام الإعدادات الافتراضية.

3. قم بإنشاء فيديو Blu-ray* عالي الوضوح باستخدام برنامج Adobe* Premier Pro CS5. يحتوي حمل العمل على 2 دقيقة و35 ثانية من محتوى الفيديو عالي الوضوح 1080p25. يبلغ حجم ملف الإخدال 261 ميغابايت. يبلغ تدفق الفيديو 1920x1080 (16:9)، و29.970fpx, AVC(عال عند L4.0). سرعة تدفق الصوت ثابتة عند 256 كيلو بت/ثانية، 48.0 كيلوهرتز، 16 بت، 2 قناة، AC-3. ويقيس اختبار الأداء الوقت المستغرق لتصدير المقطع كله بتنسيق H.264 Blu-ray* باستخام الإعدادات الافتراضية. يتم تخزين ملف تسلسل لاستخدامه لاحقا عند تجميع المقاطع العديدة لعمل قرص Blu-ray من دون الحاجة إلى إعادة التشفير.

4. تتطلب تقنية خيوط المعالجة فائقة التعدد Intel® HT نظاماً حاسوبياً يوفر دعم هذه التقنية على مستوى كل من المعالج وطقم الرقاقات ونظام BIOS ونظام التشغيل. وسيختلف الأداء حسب الأجهزة والبرامج المستخدمة لديك. لمزيد من المعلومات، بما في ذلك المعالجات التي تدعم خيوط المعالجة فائقة التعدد، انظر الصفحة www.intel.com/products/ht/hyperthreading_more.htm

5. تم اختبار الأداء والتقييم باستخدام أنظمة كمبيوتر و/أو مكونات معينة، وتعكس النتائج الأداء التقريبي لمنتجات Intel®‎ كما تم قياسها في تلك الاختبارات. قد يؤثر أي اختلاف في أجهزة النظام أو تصميم أو تكوين البرامج على الأداء الفعلي. ينبغي على المشترين الرجوع إلى مصادر معلومات أخرى لتقييم أداء الأنظمة أو المكونات التي يفكرون في شرائها. لمزيد من المعلومات حول اختبارات الأداء وحول أداء منتجات Intel، قم بزيارة الموقع التالي: www.intel.com/content/www/us/en/benchmarks/resources-benchmark-limitations.html.

6. من المحتمل أن يكون قد تم تحسين حمل العمل والبرامج المستخدمة في اختبارات الأداء بالنسبة إلى الأداء على معالجات Intel®‎ المصغرة فقط. يتم قياس اختبارات الأداء مثل SYSmark* وMobileMark* باستخدام أنظمة ومكونات وبرامج وعمليات ووظائف كمبيوتر معيّنة. وقد يؤدي التغيير في أيّ من هذه العوامل إلى اختلاف في النتائج. عليك الرجوع إلى اختبارات أداء ومعلومات أخرى من شأنها مساعدتك في إجراء تقييم كامل لمشترياتك المتوقعة، بما في ذلك أداء المنتج عند استخدامه مع منتجات أخرى.