• <المزيد على Intel.com

Performance: Intel® Core™ Processor i7-2920XM Mobile Extreme Edition

Intel® Core™ i7-2920XM processor Extreme Edition

Intel® Core™ i7-2920XM processor Extreme Edition

Discover adrenaline on a chip. With the widest array of performance-enhancing features in Intel's new family of processors, the 2nd generation Intel® Core™ i7 processor Extreme Edition is the perfect engine for power users who demand unrivaled performance. You'll get maximum laptop power for whatever you do, thanks to the combination of smart features like Intel® Turbo Boost Technology 2.01 and Intel® Hyper-Threading Technology (Intel® HT Technology)2, which together activate full processing power exactly where and when you need it. It's no surprise the Intel® Core™ i7 processor Extreme Edition is Intel's fastest, smartest processor for laptops.

Intel seamlessly integrates adaptive speed with HD and 3D visuals, all within the processor. Whether you're viewing, creating and sharing, or moving between multiple applications on your PC, the 2nd generation Intel® Core™ processor Extreme Edition family gives you an effortless and uninterrupted visual experience.

Intel® Quick Sync Video, our built-in hardware acceleration, delivers astonishing performance, completing in minutes what used to take hours. So you edit, burn, and share, then get to the fun faster—and without the need for add-in hardware. Now your video is waiting for you, not the other way around.

Unleash the world's fastest, smartest mobile processor

Additional information: 3 4

معلومات المنتج والأداء

open

1. تتطلب نظاماً يعتمد تقنية تعزيز السرعة Intel® Turbo Boost. تُعد تقنية تعزيز السرعة Intel Turbo Boost 2.0 الجيل الجديد من تقنيات تعزيز السرعة من إنتل وهي متوافرة فقط في بعض معالجات إنتل. راجع الشركة المصنعة لجهاز الكمبيوتر الشخصي. يختلف الأداء حسب الأجهزة والبرامج وتكوين النظام. لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع التالي www.intel.com/content/www/us/en/architecture-and-technology/turbo-boost/turbo-boost-technology.html.

2. تتطلب تقنية خيوط المعالجة فائقة التعدد Intel® HT نظاماً حاسوبياً يوفر دعم هذه التقنية على مستوى كل من المعالج وطقم الرقاقات ونظام BIOS ونظام التشغيل. وسيختلف الأداء حسب الأجهزة والبرامج المستخدمة لديك. لمزيد من المعلومات، بما في ذلك المعالجات التي تدعم خيوط المعالجة فائقة التعدد، انظر الصفحة www.intel.com/products/ht/hyperthreading_more.htm

3. من المحتمل أن يكون قد تم تحسين حمل العمل والبرامج المستخدمة في اختبارات الأداء بالنسبة إلى الأداء على معالجات Intel®‎ المصغرة فقط. يتم قياس اختبارات الأداء مثل SYSmark* وMobileMark* باستخدام أنظمة ومكونات وبرامج وعمليات ووظائف كمبيوتر معيّنة. وقد يؤدي التغيير في أيّ من هذه العوامل إلى اختلاف في النتائج. عليك الرجوع إلى اختبارات أداء ومعلومات أخرى من شأنها مساعدتك في إجراء تقييم كامل لمشترياتك المتوقعة، بما في ذلك أداء المنتج عند استخدامه مع منتجات أخرى.

4. تم اختبار الأداء والتقييم باستخدام أنظمة كمبيوتر و/أو مكونات معينة، وتعكس النتائج الأداء التقريبي لمنتجات Intel®‎ كما تم قياسها في تلك الاختبارات. قد يؤثر أي اختلاف في أجهزة النظام أو تصميم أو تكوين البرامج على الأداء الفعلي. ينبغي على المشترين الرجوع إلى مصادر معلومات أخرى لتقييم أداء الأنظمة أو المكونات التي يفكرون في شرائها. للحصول على مزيد من المعلومات عن اختبارات الأداء وحول أداء منتجات Intel، يُرجى زيارة الموقع www.intel.com/performance/index.htm أو الاتصال (الولايات المتحدة) على الهاتف رقم 1-800-628-8686 أو 1-916-356-3104. يتم احتساب الأداء النسبي بتعيين قيمة أساسية تبلغ 1.0 لنتيجة تقييم أداء واحدة، ثم يتم قسمة نتيجة التقييم الفعلية لمنصة خط الأساس على كل نتيجة تقييم محددة لكل منصة من المنصات الأخرى، ثم يتم تعيين رقم أداء نسبي لكل منها بحيث يكون هذا الرقم مرتبطًا بالتحسينات التي تمت على مستوى الأداء وتم الإخطار بها. انظر يضًا www.intel.com/content/www/us/en/benchmarks/resources-benchmark-limitations.html.