• <المزيد على Intel.com

Digital Home Performance: Previous Gen Intel® Core™2 Quad Processor

Previous generation Intel® Core™2 Quad processor

Previous generation Intel® Core™2 Quad processors with Intel® G45 Express Chipset

The Intel® G45 Express Chipset, when combined with the previous generation Intel® Core™2 processor family, delivers new technologies and innovative capabilities for digital home consumers with major advancements in video, graphics, responsiveness, and scalability.

Additional information: 1234567

معلومات المنتج والأداء

open

1. يتيح لك البرنامج Pegasys TMPEGEnc* 4.4 ترميز أي ملف فيديو تقريباً وتحويله إلى هيئتك المفضلة، بما فيها DivX*, AVI, QuickTime*, MPEG 4-ISO, H.264, DVD-Video, DVD-VR, HDV لكاميرات الفيديو، وأقراص Blu-ray* والكثير غيرها. ملف الدخل في حمل العمل هذا هو مقطع فيديو مدته دقيقة واحدة و 16 ثانية بمعدل إطارات 29.97 إطار/ثانية ودقة 1440x1080 وحجم إجمالي 1.12 غيغابايت مع ترميز بمعدل بتات متغير VBR. الملف الناتج هو فيديو عالي التحديد بهيئة MPEG ودقة 1440x1080 ومعدل إطارات 29.97 إطار/ثانية وترميز بمعدل بتات ثابت CBR يبلغ 25000 كيلوبت بالثانية. تم استخدام أسلوب الاستقراء لحساب عدد تسجيلات الفيديو التي يمكنك ترميزها في ساعة واحدة.

2. البرنامج الخدمي VirtualDub* هو أداة لالتقاط الفيديو ومعالجته. صمم البرنامج للعمل خطياً وبسرعة على الفيديو، وهو يتيح للمستخدمين تنفيذ عدة مهام على عدة ملفات على التتالي، في دفعة واحدة. الهيئة DivX* هي إحدى هيئات الفيديو الرقمي. تتمثل مهمة VirtualDub في معالجة ملف فيديو MPEG2 بحجم 66.2 ميغابايت مدته 110 ثواني وبدقة 720×480 ومعدل بتات 5 ميغابت بالثانية. تم تحويل الملف إلى هيئة DivX بدقة 720x480 وحجم إجمالي يقارب 10.3 ميغابايت. واستخدمنا أسلوب الاستقراء لحساب عدد تسجيلات الفيديو التي يمكن تحويلها خلال 30 دقيقة.

3. يقيم اختبار هوليوود لجودة الفيديو HQV نوعية الصورة على شاشات التلفزيون عالية التحديد والتي تستخدم تقنية البلازما أو LCD أو RPTV أو تقنية الإسقاط الأمامي Front Projector.

4. يقيم اختبار جودة الفيديو عالي التحديد HD-HQV جودة الصورة لعدد من المنتجات عالية التحديد مثل أجهزة التلفزيون عالية التحديد والشاشات (المراقيب) وأجهزة تكبير الفيديو ومشغلات أقراص HD-DVD ومشغلات أقراص Blu-ray وأجهزة الإسقاط ومستقبلات الفيديو.

5. يقيس الاختبار PCMark* Vantage أداء العتاد في الحواسيب الشخصية التي تعمل بالنسختين 32 بت و 64 بت من نظام التشغيل Microsoft Windows Vista*. والنتيجة التي يعطيها PCMark Vantage هي معدل نتائج اختبارات أطقم البرمجيات المختلفة، لتقييم الأداء تحت نماذج استخدام متنوعة.

6. تحذير: قد يؤدي تغيير تردد الساعة و/أو الجهد إلى: (أ) تقليل استقرار وعمر النظام والمعالج ومكونات النظام الأخرى، (ب) يسبب تعطل المعالج ومكونات النظام الأخرى، (ج) يخفض أداء النظام، (د) يسبب انبعاث حرارة زائدة أو أضرار أخرى، (هـ) يؤثر على سلامة بيانات النظام. لم تختبر إنتل ولا تضمن تشغيل المعالج في ظروف تتجاوز مواصفاته. لم تختبر إنتل ولا تضمن تشغيل مكونات النظام الأخرى في ظروف تتجاوز مواصفاتها الصناعية القياسية. لا تتحمل إنتل أية مسؤولية فيما يخص ملائمة المعالج ومكونات النظام الأخرى، بما في ذلك الاستخدام بعد تغيير تردد الساعة و/أو الجهد، لأي غرض معين.

7. تم اختبار الأداء والتقييم باستخدام أنظمة كمبيوتر و/أو مكونات معينة، وتعكس النتائج الأداء التقريبي لمنتجات Intel®‎ كما تم قياسها في تلك الاختبارات. قد يؤثر أي اختلاف في أجهزة النظام أو تصميم أو تكوين البرامج على الأداء الفعلي. ينبغي على المشترين الرجوع إلى مصادر معلومات أخرى لتقييم أداء الأنظمة أو المكونات التي يفكرون في شرائها. لمزيد من المعلومات حول اختبارات الأداء وحول أداء منتجات Intel، قم بزيارة الموقع التالي: www.intel.com/content/www/us/en/benchmarks/resources-benchmark-limitations.html.