إصدار المستعرض الذي تستخدمه لا يوصى به لهذا الموقع.
يُرجى التفكير في الترقية إلى أحدث إصدار للمستعرض لديك بالنقر فوق أحد الروابط التالية.

بسّط الإنتاجية بفضل الأداء السريع والمتميز باستجابته الذي يشكل شرطاً أساسياً للحصول على مستوى عال من الحوسبة في عالم الأعمال. واجه التهديدات الأمنية بواسطة أمان محسن للأجهزة مزود بحماية هوية متعددة العوامل وضع حداً لتكاليف التشغيل المتعلقة بقسم تقنية المعلومات باستخدام الإدارة عن بُعد، وهذا كله بفضل معالجات Intel® Core™ vPro™‎ من الجيل السابع.

تسهيل إنجاز أعباء العمل الأكثر تطلباً

سواء كانت القوى العاملة تجري حسابات معقدة أو تنشئ رموزاً دقيقة أو تتلاعب برسوميات متطورة، بإمكان تقنية Intel® Hyper-Threading Technology التعامل مع التطبيقات المتطلبة من خلال تشغيل خيوط معالجة متعددة على كل أساس بهدف توفير استجابة متطورة لمساعدتك في إنجاز مهامك بسرعة.

عزِّز إنتاجية القوى العاملة ›

Media Asset with Text Component (RWD)

عزّز أمان الأجهزة من الداخل1

احمِ شركتك من المخاطر التي تهدد هوية المستخدمين مع حل Intel® Authenticate المشغل بواسطة معالجات Intel® Core™ vPro™‎ من الجيل السابع. يلتقط هذا الحل القوي والمتعدد العوامل بيانات المستخدم ويشفرها ويطابقها ويخزنها في الأجهزة، فيحد من خطر التعرض لهجمات متطورة على مستوى البرامج، كخرق كلمة المرور والتصيد الاحتيالي واستخراج معلومات الشاشة.

احمِ أعمالك من الهجمات العصرية ›

أضفِ لمسة عصرية على إدارة الأجهزة

ضع حداً لتكاليف التشغيل المتعلقة بقسم تقنية المعلومات في الموقع ووفّر الوقت بفضل تقنية Intel® Active Management Technology. تقدم هذه التقنية صيانة سهلة عن بُعد وإدارة لاسلكية للقوى العاملة المتنقلة، كما تتيح مسح القرص بأمان، فتبسِّط عمليات الانتقال ضمن دورات الكمبيوتر الشخصي. ستساعدك إمكانات تقنية Intel® Active Management Technology الخارجة عن النطاق في المحافظة على السيطرة، سواء تم تشغيل الكمبيوتر أو إيقاف تشغيله، وبصرف النظر عن موقعه أو في حال تعطل نظام التشغيل بالكامل.

صيانة أجهزة الكمبيوتر الشخصي عن بُعد ›

بدء استخدام تقنية Intel® vPro™‎

عزِّز فعالية مكان العمل

تعرف أكثر على تقنية Intel® vPro™‎

معلومات المنتج والأداء

1

تعتمد ميزات تقنيات Intel®‎ وفوائدها على تكوين النظام، وقد تتطلب تنشيطًا ممكنًا للجهاز أو البرنامج أو الخدمة. يختلف الأداء حسب تكوين النظام. لا يمكن لأي نظام كمبيوتر أن يكون آمناً بشكل مطلق. تحقق من الشركة المصنعة للنظام أو البائع بالتجزئة أو احصل على معلومات إضافية عبر زيارة الموقع http://www.intel.com.

2

تتطلب تقنية الإدارة النشطةIntel® Active Management Technology (Intel® AMT) تفعيلاً ونظاماً حاسوبياً متصلاً بشبكة شركة ودعم هذه التقنية على مستوى كل من طقم الرقاقات وتجهيزات الشبكة والبرمجيات. بالنسبة للحواسيب المحمولة، قد لا تتوافر تقنية الإدارة الفعالة من إنتل، أو قد تكون بعض إمكاناتها محدودة على الشبكات الافتراضية الخاصة VPN المضيفة المرتكزة إلى نظام التشغيل، أو عند الاتصال لاسلكياً، أو عند التشغيل على البطارية أو في وضع النوم أو السبات أو عند إيقاف التشغيل. تعتمد النتائج على على تكوينات العتاد وعلى الإعدادات والتركيب. لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع www.intel.com/content/www/xr/ar/architecture-and-technology/intel-active-management-technology.html.