إصدار المستعرض الذي تستخدمه لا يوصى به لهذا الموقع.
يُرجى التفكير في الترقية إلى أحدث إصدار للمستعرض لديك بالنقر فوق أحد الروابط التالية.

تقنية Intel® vPro™‎

تحتفل إنتل بالذكرى العاشرة لاستثمارها في تقنية Intel® vPro™‎، ما يجسّد التزام إنتل بوضع لمسات الابتكار في إطار هندسة حوسبة الشركات. تساعد الفوائد والإمكانيات والميزات الخاصة بمعالجيIntel® Core™ vPro™‎ وIntel® Core™ M vPro™‎ من الجيل السادس إدارة قسم تكنولوجيا المعلومات على ضمان مواكبة مكان عملهم لمتطلبات القوى العاملة. فضلاً عن ذلك، تساعد تقنية Intel® vPro والحلول المرفقة من إنتل وشركاؤنا الشركات في توفير منتجات مفيدة ومرغوب فيها في السوق التنافسية.

توفير تجارب جديدة على مستوى الإنتاجية للمستخدمين في الشركات

مستوى إضافي من الأمان لتكنولوجيا المعلومات

تواجه شركات اليوم عدّة تحديات في تكنولوجيا المعلومات للعثور على أجهزة تلبي احتياجات المستخدمين في الشركات على مستوى الإنتاجية والتعاون، وتحمي في الوقت نفسه الأجهزة والبيانات الشخصية والخاصة بالعمل من أي تهديدات.

تعالج تقنية Intel® vPro™‌‎ كلاً من هذه الاحتياجات من خلال مجموعة شاملة من إمكانيات الأمان والإدارة وتحسين الإنتاجية. إن هذه التقنية مدمجة في عائلة معالجات Intel® Core™ vPro™‎ الجديدة، وعائلات معالجات Intel® Xeon®‎ من الفئات E5-2600 وE5-1600 وE3-1200 وأطقم شرائح Intel®‎ ومحولات الشبكة التي تتغلب على هذه التحديات الصعبة المرتبطة بتكنولوجيا المعلومات.12

في حين أن تقنية Intel® vPro™‌‎ مدمجة بشكل ملائم، فإن بعض ميزاتها الفريدة يتطلب اتخاذ إجراء معين لاستخدامها، وذلك حسب احتياجات الشركة وسياساتها. وبفضل برنامج الإعداد والتكوين Intel® Setup and Configuration Software 9.0، يمكن لمدراء قسم تكنولوجيا المعلومات استخدام الأجهزة المستندة إلى معالجات Intel vPro‌‎ في غضون دقائق.1

تحرك منصات Intel® vPro™‎ عملية تحويل مكان العمل

اعرف المزيد عن تقنية Intel® Core™ vPro™‎

بساطة وذكاء

شاهد كل فوائد الأجهزة المزودة بمعالجات Intel® Core™ vPro™‎ من الجيل السادس.

اطلع على تخطيط المعلومات

معالجات Intel® Core™ vPro™‎ من الجيل السادس

تساعدك الأجهزة المستندة إلى معالج Intel® Core™ vPro™‎ القوي من الجيل السادس على حماية مؤسستك وتمكّن المستخدمين من العرض والاتصال من دون أسلاك.

اكتشف التغيرات

ارتق بتجربتك الحوسبية واشتر جهاز كمبيوتر شخصي مزوداً بمعالج Intel® Core™ vPro™‎ من الجيل السادس

ارتق بتجربتك الحوسبية واشتر جهاز كمبيوتر شخصي مزوداً بمعالج Intel® Core™ vPro™‎ من الجيل السادس

تُعد ترقية الكمبيوتر الشخصي فكرة جيدة بالنسبة إلى الشركات وذلك بفضل التحسينات التي تجريها على مستوى الأداء والانتاجية وأمان البيانات وحماية الهوية.

اطلع على أسباب أخرى تدفعك إلى ترقية الكمبيوتر الشخصي

معلومات المنتج والأداء

1

تعتمد ميزات تقنيات Intel®‎ وفوائدها على تكوين النظام، وقد تتطلب تنشيطًا ممكنًا للجهاز أو البرنامج أو الخدمة. يختلف الأداء psf تكوين النظام.  لا يستطيع أي نظام كمبيوتر توفير الأمان المطلق. راجع الشركة المصنعة للنظام أو بائع التجزئة أو اطلع على المزيد على الموقع http://www.intel.com.

2

التكوين: منصة Intel®‎ المرجعية، نظام جديد يُقتدى به. لن تتشابه المنتجات المتوفرة من الشركات المصنعة للأنظمة من حيث الشكل، كما أن الأداء لن يكون نفسه فيها. منصة Intel®‎ المرجعية مزودة بمعالج Intel® Core™ i5-6200U، حدود الطاقة PL1 =‏15 واط لتصميم الطاقة الحراري، أساسان و4 خيوط معالجة، سرعة تصل إلى 3,4 غيغاهرتز/3,2 غيغاهرتز. الذاكرة: ذاكرتا DDR4-2133 بسرعة 4 غيغابايت. وحدة التخزين: محرك الأقراص ذو الحالة الصلبة من ®Intel. الشاشة: دقة 1920x1080. برنامج تشغيل الرسوميات: 15.40.4225. البطارية: 43 واط في الساعة. نظام التشغيل: Windows® 10. كمبيوتر شخصي عمره خمس سنوات مزود بمعالج Intel® Core™ i5-520UM (سرعة 1,06 غيغاهرتز يمكن أن تصل إلى 1,86 غيغاهرتز، أساسان و4 خيوط معالجة، 3 ميغابايت) على جهاز Acer Aspire* 1830T. الذاكرة: DDR3 بسعة 4 غيغابايت وسرعة 1600 ميغاهرتز. وحدة التخزين: محرك الأقراص الثابت بسعة 500 غيغابايت. الشاشة: 11 بوصة بدقة 1366x768. البطارية: 63 واط في الساعة. نظام التشغيل: Windows* 7.