إصدار المستعرض الذي تستخدمه لا يوصى به لهذا الموقع.
يُرجى التفكير في الترقية إلى أحدث إصدار للمستعرض لديك بالنقر فوق أحد الروابط التالية.

Built-in Visuals for Realistic Graphics

Add to Your Imagination

Enjoy a stunningly smooth, seamless graphics experience on your Ultrabook™, laptop, or desktop, thanks to a suite of sleek visual enhancements built into1 the Intel® Core™ processor. Built-in visuals enables sharper, crisper images; deeper, richer color; and amazingly lifelike video and audio. Watch your favorite movies and Internet videos in high definition with available Intel® Iris™ graphics or Intel® HD Graphics on your PC, or stream them to your big screen HDTV using Intel® WiDi.

مقاطع فيديو ذات صلة

معلومات المنتج والأداء

1

إن تكنولوجيا Intel® Clear Video HD غير ممكنة على كل أجهزة الكمبيوتر الشخصي وقد تكون البرامج المحسّنة مطلوبة. راجع الشركة المصنعة للنظام. تعرف على المزيد على الموقع التالي http://www.intel.com/content/www/xr/ar/architecture-and-technology/visual-technology/intel-visual-technology-consumer.html.

2

تتوفر رسوميات Iris™‎ على أنظمة محددة. راجع الشركة المصنعة للنظام.

3

يتطلب نظامًا يتم فيه تمكين Intel® WiDi وجهاز استقبال يتم فيه تمكين Intel® WiDi. تشغيل محتوى 1080p وBlu-ray* أو أي محتوى محمي آخر متوفر فقط على أجهزة الكمبيوتر الشخصية المزودة بمعالج Intel® Core™‎ من الجيل الثاني أو الثالث أو الرابع والممكِّنة لتشغيل المرئيات المدمجة، والمزودة بمحول ومشغّل وسائط متوافقين، والتي تعتمد برنامج Intel® WiDi وبرنامج تشغيل الرسومات المثبتين. راجع الشركة المصنعة لجهاز الكمبيوتر الشخصي. لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع www.intel.com/content/www/xr/ar/architecture-and-technology/intel-wireless-display.html.

4

تقنية Intel® Insider™‎ هي عبارة عن آلية لحماية المحتوى تعتمد على العتاد. وتتطلب حاسوباً شخصياً مزود بمعالج Intel® Core™‎ من الجيل الثالث أو الرابع، مع تمكين الرسوميات المدمجة، واتصال إنترنت، وإمكانية شراء المحتوى أو استئجاره من موفري خدمات مؤهلين. راجع الشركة المصنعة لجهاز الكمبيوتر الشخصي. لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع www.intel.com/content/www/xr/ar/architecture-and-technology/intel-insider-for-premium-hd-home-entertainment.html.