مرئيات مدمجة لمرئيات واقعية

لخيال واسع وخصب

تمتّع بتجربة رسوميات سلسة واستثنائية على جهاز Ultrabook™‎ أو الكمبيوتر المحمول أو الكمبيوتر المكتبي، وذلك بفضل مجموعة من التحسينات المرئية المدمجة في1 معالج Intel® Core™‎. توفّر المرئيات المدمجة عرض صور أكثر نقاءً ووضوحاً وألواناً أعمق وأغنى وفيديو وصوت يحاكيان الواقع. شاهد أفلامك ومقاطع الفيديو المفضلة لديك على إنترنت بدقة عالية بفضل رسوميات Intel® Iris™‎ أو رسوميات Intel® HD المتوفرة على الكمبيوتر الشخصي أو شغلها على التلفزيون فائق الوضوح مع الشاشة الكبيرة باستخدام تقنية الشاشة اللاسلكية Intel® WiDi.

مقاطع فيديو ذات صلة

معلومات المنتج والأداء

1

إن تكنولوجيا Intel® Clear Video HD غير ممكنة على كل أجهزة الكمبيوتر الشخصي وقد تكون البرامج المحسّنة مطلوبة. راجع الشركة المصنعة للنظام. تعرف على المزيد على الموقع التالي http://www.intel.com/content/www/us/en/architecture-and-technology/visual-technology/intel-visual-technology-consumer.html.

2

تتوفر رسوميات Iris™‎ على أنظمة محددة. راجع الشركة المصنعة للنظام.

3

يتطلب نظامًا يتم فيه تمكين Intel® WiDi وجهاز استقبال يتم فيه تمكين Intel® WiDi. تشغيل محتوى 1080p وBlu-ray* أو أي محتوى محمي آخر متوفر فقط على أجهزة الكمبيوتر الشخصية المزودة بمعالج Intel® Core™‎ من الجيل الثاني أو الثالث أو الرابع والممكِّنة لتشغيل المرئيات المدمجة، والمزودة بمحول ومشغّل وسائط متوافقين، والتي تعتمد برنامج Intel® WiDi وبرنامج تشغيل الرسومات المثبتين. راجع الشركة المصنعة لجهاز الكمبيوتر الشخصي. لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع www.intel.com/content/www/us/en/architecture-and-technology/intel-wireless-display.html.

4

تقنية Intel® Insider™‎ هي عبارة عن آلية لحماية المحتوى تعتمد على العتاد. وتتطلب حاسوباً شخصياً مزود بمعالج Intel® Core™‎ من الجيل الثالث أو الرابع، مع تمكين الرسوميات المدمجة، واتصال إنترنت، وإمكانية شراء المحتوى أو استئجاره من موفري خدمات مؤهلين. راجع الشركة المصنعة لجهاز الكمبيوتر الشخصي. لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع www.intel.com/content/www/us/en/architecture-and-technology/intel-insider-for-premium-hd-home-entertainment.html.