عالم الإنترنت لا يعرف النوم

وهكذا ينبغي أن يكون اتصالك

مع تقنية الاتصال الذكي Intel® Smart Connect،‏1 كن دوماً على دراية بالتحديثات التلقائية لبريدك الإلكتروني وشبكات التواصل الاجتماعي والأخبار والكثير غيرها، من دون الحاجة للانتظار. بينما يكون النظام في وضع الاستعداد، سيبدأ التشغيل بشكل دوري لتحديث التطبيقات المفتوحة. وعندما تعود إلى النظام وتفتح الغطاء، ستكون أحدث المحتويات بمتناول يديك.

تتيح أيضاً هذه التقنية لجهاز الكمبيوتر إرسال تحديثات إلى السحابة إذا قمت بإنشاء عناصر عندما تكون بعيداً عن أي اتصال بالشبكة، على سبيل المثال عند كتابة بريد إلكتروني أثناء استقلالك الطائرة. وبهذه الطريقة، يتعرف الجميع على أحدث ما يجول بخاطرك وتتوفر لك دوماً أحدث البيانات، جاهزةً للتنقل معك أينما ذهبت.

تتوفر تقنية الاتصال الذكي Intel® Smart Connect على أجهزة Ultrabook™‎ وأجهزة الكمبيوتر الشخصي المتكاملة العادية المشغّلة بواسطة أحدث عائلة من معالجات Intel® Core™‎.

آلية العمل

بينما يكون جهاز الكمبيوتر الخاص بك في وضع السكون، تعمل تقنية الاتصال الذكي Intel Smart Connect على بدء تشغيل النظام بشكل دوري، وتعيد الاتصال بالشبكة. وهذا يتيح لتطبيقاتك التي تستقبل البيانات من الإنترنت، مثل البريد الإلكتروني ومواقع شبكات التواصل الاجتماعي، إجراء مزامنة مع خدمة السحابة وتحديث نظامك بسرعة كبيرة. وبعد تحديث المحتوى، ينتقل النظام مرة أخرى تلقائياً إلى وضع السكون.

تعرف أكثر على مزايا تقنية الاتصال الذكي Intel® Smart Connect ومتطلباتها >

اتصال يواكب وتيرة حياتك

اختبر قوة الاتصال الفوري بالملايين من نقاط الاتصال المجانية أو المدفوعة عبر Wi-Fi في كل أنحاء العالم بفضل مساعد نقاط الاتصال Intel® WiFi HotSpot Assistant، المتوفر حصرياً على منتجات Intel®‎ اللاسلكية. بفضل مساعد نقاط الاتصال عبر Wi-Fi‏ Intel® WiFi HotSpot Assistant، سيتمكن Ultrabook من الاتصال تلقائياً بنقاط الاتصال المتوفرة عبر Wi-Fi أثناء التجوال. قل وداعاً لعملية تسجيل الدخول اليدوية المزعجة عند كل نقطة وصول. بفضل تقنية الاتصال الذكي Intel® Smart Connect، سيتم تحديث محتويات السحابة المفضلة لديك تلقائياً (مثل البريد الإلكتروني، وشبكات التواصل الاجتماعي والأخبار، إلخ.) بينما يكون Ultrabook في وضع السكون. بفضل تقنية الاتصال الذكي Intel® Smart Connect ومساعد نقاط الاتصال Intel® WiFi HotSpot Assistant، سيصبح الاتصال عبر الإنترنت مسألةً سهلةً جداً وغير معقدة.

تمتع بالمزامنة مع بريدك الإلكتروني وتطبيقاتك المفضلة عبر الإنترنت

إن عدة تطبيقات البريد الإلكتروني وشبكات التواصل الاجتماعي الشائعة متوافقة مع تقنية الاتصال الذكي Intel Smart Connect، بما في ذلك:

مقاطع فيديو ذات صلة

معلومات المنتج والأداء

1

¹ تتطلّب تقنية التوصيل الذكي من Intel®‎ معالجًا محددًا من Intel®‎ وبرنامج Intel®‎ وتحديث BIOS ومحولاً لاسلكياً من Intel®‎ واتصالاً عبر إنترنت. قد يتم طلب ذاكرة ذات حالة صلبة أو محرك يعادلها. قد تختلف النتائج باختلاف تكوين النظام. اتصل بالشركة المصنّعة للنظام للحصول على مزيد من المعلومات.