جاهز دائماً للتنقل عندما تكون مستعداً لذلك

تقنيات ذكية من Intel تجعل جهاز الكمبيوتر الشخصي أكثر استجابةً

جاهز دائماً للتنقل عندما تكون مستعداً لذلك

في هذا العالم السريع الوتيرة حيث نعمل ونلعب، نتوقع من أجهزة Ultrabook™‎ وأجهزة الكمبيوتر العادية والأجهزة المتكاملة أن تبدأ التشغيل على الفور وأن تكون مزودةً بأحدث المعلومات من الإنترنت.

تعمل مجموعة مذهلة من ثلاث تقنيات قوية تم تطويرها بواسطة إنتل على الحفاظ على عمر البطارية وتقديم سرعة عالية ومحتويات حديثة من الإنترنت 1:

  • تقنية بدء التشغيل السريع Intel® Rapid Start‏2
  • تقنية الاستجابة الذكية Intel®‎‏3
  • تقنية الاتصال الذكي Intel® Smart Connect‏4
بدء تشغيل فائق السرعة

بدء تشغيل فائق السرعة5

مع تقنية بدء التشغيل السريع Intel® Rapid Start، يستطيع الكمبيوتر الشخصي الانتقال من حالة السكون العميق إلى النشاط التام بسرعة فائقة. إنّ سرعة الاستجابة تتيح لجهازك استهلاك مستويات أقل من الطاقة 6 في حالة عدم استخدامك له، إلا أنّه يستأنف العمل بسرعة عندما تحتاج إلى استخدامه. وبهذا توفر الوقت، وفي حالة استخدام جهاز Ultrabook™‎، تعمل هذه التقنية أيضاً على إطالة عمر البطارية. إذا كان لديك جهازاً متكاملاً، فهذه التقنية تسمح للنظام باستهلاك قدر أقل من الطاقة7. وبكلتا الطريقتين، يمكنك بدء تشغيل الجهاز بسرعة واستئناف العمل من حيث توقفت آخر مرة.

تتوفر تقنية بدء التشغيل السريع Intel® Rapid Start على أجهزة ™Ultrabook وأجهزة الكمبيوتر العادية والأجهزة المتكاملة المشغّلة بواسطة عائلة معالجات ™Intel® Core من أحدث جيل.

أداء سريع. سعة تخزينية هائلة.

أداء سريع. سعة تخزينية هائلة.8

توفر لك تقنية الاستجابة الذكية Intel®‎ السعة التخزينية الهائلة التي يوفرها أي محرك أقراص ثابت تقليدي من دون التضحية بالسرعة، حيث توفر أداءً أكثر سرعة بمرتين9و10، وبدء تشغيل ألعاب أسرع بمرتين11و12، وكل هذا مع استهلاك قدر أقل من الطاقة. تتعرف هذه الميزة إلى التطبيقات والألعاب والملفات الأكثر استخداماً وتخزنها بشكل تلقائي، وبهذا يمكنك الوصول إليها على الفور وإنشاء ما تريد والعمل وتشغيل الألعاب بسرعة أكبر من أي وقت مضى.

تتوفر تقنية الاستجابة الذكية Intel®‎ على أجهزة Ultrabook™‎ وأجهزة الكمبيوتر العادية والأجهزة المتكاملة المشغّلة بواسطة عائلة المعالجات Intel® Core™‎ من أحدث جيل والمزودة بتقنية التخزين السريع 10.5 Intel®‎ أو إصدار أعلى.

تحديث دائم بشكل تلقائي

تحديث دائم بشكل تلقائي13

وداعاً للانتظار من أجل الاتصال بالإنترنت لمعرفة أحدث الأخبار من أصدقائك أو العالم من حولك. فبفضل تقنية الاتصال الذكي Intel® Smart Connect، سيتم تحديث بريدك الإلكتروني وشبكاتك الاجتماعية، بالإضافة إلى تطبيقاتك المفضلة المتصلة بالإنترنت بشكل دائم وتلقائي حتى عندما يكون النظام في وضع السكون. ما عليك سوى تشغيل الكمبيوتر الشخصي لتجد عالمك المتاح عبر الإنترنت بين يديك، كما أن محتوياته تكون حديثة وجديدة وجاهزة للتنقل معك أينما كنت.

معرفة المزيد عن تقنية الاتصال الذكي من Intel®‎ >

معلومات المنتج والأداء

open

1. من المحتمل أن يكون قد تم ضبط حمل العمل والبرامج المستخدمة في اختبارات الأداء بالشكل الأمثل لتحقيق أفضل أداء على معالجات إنتل فقط. يتم قياس اختبارات الأداء مثل SYSmark وMobileMark باستخدام أنظمة ومكونات وبرامج وعمليات ووظائف حاسوبية محددة. وقد يؤدي التغيير في أيّ من هذه العوامل إلى اختلاف في النتائج. عليك الرجوع إلى اختبارات أداء ومعلومات أخرى من شأنها مساعدتك في إجراء تقييم كامل لمشترياتك المتوقعة، بما في ذلك أداء المنتج عند استخدامه مع منتجات أخرى. لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الصفحة http://www.intel.com/performance. تم قياس النتائج من قبل شركة إنتل بالاستناد إلى البرنامج أو معايير القياس أو غيرها من بيانات الأطراف الثالثة ويتم تقديمها بهدف توفير المعلومات فقط. ق إن أي اختلاف في تصميم أجهزة النظام أو برامجها أو تكوينها قد يؤثر على الأداء الفعلي.    إن شركة إنتل لا تتحكم بالتصميم أو تنفيذ بيانات الطرف الثالث المذكورة في هذا المستند كما لا تدقق بها.  تشجع شركة إنتل عملائها كافة على زيارة المواقع الالكترونية للأطراف الثالثة أو المصادر الأخرى المذكورة للتحقق مما إذا كانت البيانات المذكورة دقيقة وتعكس أداء الانظمة المتوفرة للشراء.

2. (تقنية بدء التشغيل السريع من Intel®‎) تتطلّب معالجًا محددًا من Intel®‎ وبرنامج Intel®‎ وتحديث BIOS ومحرك أقراص ذا الحالة الصلبة (SSD) من Intel®‎. قد تختلف النتائج باختلاف تكوين النظام. اتصل بالشركة المصنّعة للنظام للحصول على مزيد من المعلومات.

3. تتطلب تقنية الاستجابة الذكية السريعة Intel® Smart Response Technology معالج a Intel® Core™، ومجموعة مختارة من شرائح Intel®، وبرنامج تقنية التخزين السريع Intel® Rapid Storage Technology الإصدار 12.5 أو أعلى،ومحرك أقراص ثابتة هجين يحتوي على سعة 16 غيغابايت على الأقل ويدعم ميزة المعلومات الهجينة للإدخال والإخراج SATA-I/O. قد تختلف النتائج باختلاف تكوين النظام. اتصل بالشركة المصنّعة للنظام للحصول على مزيد من المعلومات.

4. ¹ تتطلّب تقنية التوصيل الذكي من Intel®‎ معالجًا محددًا من Intel®‎ وبرنامج Intel®‎ وتحديث BIOS ومحولاً لاسلكياً من Intel®‎ واتصالاً عبر إنترنت. قد يتم طلب ذاكرة ذات حالة صلبة أو محرك يعادلها. قد تختلف النتائج باختلاف تكوين النظام. اتصل بالشركة المصنّعة للنظام للحصول على مزيد من المعلومات.

5. (تقنية بدء التشغيل السريع من Intel®‎) تتطلّب معالجًا محددًا من Intel®‎ وبرنامج Intel®‎ وتحديث BIOS ومحرك أقراص ذا الحالة الصلبة (SSD) من Intel®‎. قد تختلف النتائج باختلاف تكوين النظام. اتصل بالشركة المصنّعة للنظام للحصول على مزيد من المعلومات.

6. تنتقل تقنية البدء السريع Intel® Rapid Start Technology بالنظام الموجود في حالة خمول أو سُبات، والذي يتميز بحالة الطاقة S3 التي تحافظ على تشغيل الذاكرة وباقي المكونات الأخرى، إلى حالة طاقة الأجزاء المادية التي لا يمكن تؤدي هذا العمل لحالة الطاقة S4. ارجع إلى مواصفات شركة التصنيع للتعرف على المعلومات الخاصة بالنظام.

7. تنتقل تقنية البدء السريع Intel® Rapid Start Technology بالنظام الموجود في حالة خمول أو سُبات، والذي يتميز بحالة الطاقة S3 التي تحافظ على تشغيل الذاكرة وباقي المكونات الأخرى، إلى حالة طاقة الأجزاء المادية التي لا يمكن تؤدي هذا العمل لحالة الطاقة S4. ارجع إلى مواصفات شركة التصنيع للتعرف على المعلومات الخاصة بالنظام.

8. يتطلب معالج Intel® مختارًا، مع تمكين مجموعة الشرائح وبرنامج تقنية التخزين السريع من Intel® ومحرك أقراص صلبة هجين مكون (محرك أقراص صلبة + محرك أقراص ذو حالة صلبة صغير). قد تختلف النتائج لديك على حسب تكوين النظام. اتصل بالشركة المصنّعة للنظام للحصول على مزيد من المعلومات. 

9. من المحتمل أن يكون قد تم ضبط حمل العمل والبرامج المستخدمة في اختبارات الأداء بالشكل الأمثل لتحقيق أفضل أداء على معالجات إنتل فقط. يتم قياس اختبارات الأداء مثل SYSmark وMobileMark باستخدام أنظمة ومكونات وبرامج وعمليات ووظائف حاسوبية محددة. وقد يؤدي التغيير في أيّ من هذه العوامل إلى اختلاف في النتائج. عليك الرجوع إلى اختبارات أداء ومعلومات أخرى من شأنها مساعدتك في إجراء تقييم كامل لمشترياتك المتوقعة، بما في ذلك أداء المنتج عند استخدامه مع منتجات أخرى. لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الصفحة http://www.intel.com/performance. تم قياس النتائج من قبل شركة إنتل بالاستناد إلى البرنامج أو معايير القياس أو غيرها من بيانات الأطراف الثالثة ويتم تقديمها بهدف توفير المعلومات فقط. ق إن أي اختلاف في تصميم أجهزة النظام أو برامجها أو تكوينها قد يؤثر على الأداء الفعلي.    إن شركة إنتل لا تتحكم بالتصميم أو تنفيذ بيانات الطرف الثالث المذكورة في هذا المستند كما لا تدقق بها.  تشجع شركة إنتل عملائها كافة على زيارة المواقع الالكترونية للأطراف الثالثة أو المصادر الأخرى المذكورة للتحقق مما إذا كانت البيانات المذكورة دقيقة وتعكس أداء الانظمة المتوفرة للشراء.

10. حمل عمل أداء الإدخال/الإخراج: نتائج قياس التخزين في PCMark* 7 ونتائج قياس أداء محرك الأقراص الصلبة PCMark Vantage* تفاصيل التكوين: (سطح المكتب) مقارنة معالج Intel® Core™ من الفئة i7-3770K من الجيل الثالث في مرحلة ما قبل الإنتاج (يحتوي على 8T4C، وذاكرة تخزين مؤقت بسعة 8 ميغا بايت ، وبسرعة تصل إلى 3.9 غيغا هرتز)، ولوحة سطح مكتب Intel® Desktop من الفئة DZ77GA-70K، وذاكرة بسعة 8 غيغا بايت (2 × 4 غيغا بايت) وذاكرة وصول عشوائي من نوع Samsung* DDR3-1600، وبرامج رسومية من Intel® للقرص الصلب من الفئة 4000، ومحرك أقراص: 8.15.10.2616 (BIOS: GAZ7710H.86A.1868.R06.1201060946، وشرائح INF 9.3.0.1019 مزودة بالخيارات التالية: 1) محرك أقراص Seagate ST31000528AS Barracuda*، سعة 1 تيرابايت بسرعة 7200 لفة في الدقيقة، يحتوي على تقنية التخزين السريع من Intel®(Intel® RST) 11.0.0.1032, 2) والفئة SSD 311 من Intel® ، وذاكرة تخزين مؤقت سعة 20 غيغا بايت من النوع SRT، وIntel RST 11.0.0.1032 مزود بمحرك أقراص صلبة Seagate ST31000528AS Barracuda، سعة 1 تيرابايت 1 بسرعة 7200 لفة في الدقيقة.

11. من المحتمل أن يكون قد تم ضبط حمل العمل والبرامج المستخدمة في اختبارات الأداء بالشكل الأمثل لتحقيق أفضل أداء على معالجات إنتل فقط. يتم قياس اختبارات الأداء مثل SYSmark وMobileMark باستخدام أنظمة ومكونات وبرامج وعمليات ووظائف حاسوبية محددة. وقد يؤدي التغيير في أيّ من هذه العوامل إلى اختلاف في النتائج. عليك الرجوع إلى اختبارات أداء ومعلومات أخرى من شأنها مساعدتك في إجراء تقييم كامل لمشترياتك المتوقعة، بما في ذلك أداء المنتج عند استخدامه مع منتجات أخرى. لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الصفحة http://www.intel.com/performance. تم قياس النتائج من قبل شركة إنتل بالاستناد إلى البرنامج أو معايير القياس أو غيرها من بيانات الأطراف الثالثة ويتم تقديمها بهدف توفير المعلومات فقط. ق إن أي اختلاف في تصميم أجهزة النظام أو برامجها أو تكوينها قد يؤثر على الأداء الفعلي.    إن شركة إنتل لا تتحكم بالتصميم أو تنفيذ بيانات الطرف الثالث المذكورة في هذا المستند كما لا تدقق بها.  تشجع شركة إنتل عملائها كافة على زيارة المواقع الالكترونية للأطراف الثالثة أو المصادر الأخرى المذكورة للتحقق مما إذا كانت البيانات المذكورة دقيقة وتعكس أداء الانظمة المتوفرة للشراء.

12. حمل عمل أحمال الألعاب: أوقات التطبيق وحمل المستوىللألعاب الشائعة مثل Battlefield* 3 وCall of Duty*: Modern Warfare 3 تفاصيل التكوين: (سطح المكتب) مقارنة معالج Intel® Core™ من الفئة i7-2600K من الجيل الثالث (يحتوي على 8T4C، وذاكرة تخزين مؤقت سعة 8 ميغا بايت وبسرعة تصل إلى 3.8 غيغا هرتز)، ولوحة سطح مكتب Intel® Desktop الفئة DZ68DB، وذاكرة بسعة 4 غيغا بايت (2 × 2 غيغا بايت) وCorsair*، وذاكرة وصول عشوائي من نوع DDR3-1333، و EVGA* GTX 580، ومحرك أقراص: 8.17.12.8562 (حزمة البائع 285.62) (BIOS: DBZ6810H.86A.0014.2011.0413.1049، ومجموعة شرائح INF 9.3.0.1019 مزودة بخيارات الأقراص التالية: 1) محرك أقراص Seagate ST31000528AS Barracuda*، سعة 1 تيرابايت ، بسرعة 7200 لفة في الدقيقة مع تقنية التخزين السريع من Intel® (Intel® RST) 10.6.0.1002, 2) والسلسلة Intel® SSD 311، وذاكرة تخزين مؤقت 20 غيغا بايت من نوع SRT، وIntel RST 10.6.0.1002, 3) والسلسلة Intel® SSD 510، وذاكرة تخزين مؤقت سعة 250 غيغا بايت وIntel RST 10.6.0.1002.

13. ¹ تتطلّب تقنية التوصيل الذكي من Intel®‎ معالجًا محددًا من Intel®‎ وبرنامج Intel®‎ وتحديث BIOS ومحولاً لاسلكياً من Intel®‎ واتصالاً عبر إنترنت. قد يتم طلب ذاكرة ذات حالة صلبة أو محرك يعادلها. قد تختلف النتائج باختلاف تكوين النظام. اتصل بالشركة المصنّعة للنظام للحصول على مزيد من المعلومات.