فهمك بشكل طبيعي أكثر

يُعد Dragon Assistant* المساعد الكلامي الشخصي لكمبيوترك، وهو مصمم لتقنية الاستشعار Intel® RealSense™‎. مع Dragon Assistant، ستستمتع براحة وحرية استخدام صوتك للتحكم في جهاز بواسطة حوار سهل وبسيط. ما عليك إلا أن تطلب منه العثور على محتويات وإجابات وتشغيل الموسيقى والاتصال بالأصدقاء والكثير غير ذلك. وهو يعمل بسلاسة مع عدة التطبيقات المكتبية ومواقع الويب الشائعة، كما أنه سهل الاستخدام. بفضل فهمه الطبيعي للغة، يتحول الكلام إلى فعل فتصبح المحادثة تجربة تفاعلية جديدة بالكامل.

جديد في العام 2014: تطبيق Dragon Assistant يفهم اللغة بشكل طبيعي

أسدلت الستارة في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2014* في لاس فيغاس عن تطبيق Dragon Assistant من الجيل التالي، وهو مساعد صوتي شخصي مصمم لتقنية Intel RealSense ويستخدم فهماً طبيعياً للغة أجهزة Ultrabook™‎ التي تعمل بنظام Windows* 8 وأجهزة الكمبيوتر المحمول من نوع notebook والأجهزة المتكاملة والأجهزة اللوحية. يتوفر Nuance Dragon Assistant باللغة الإنجليزية على أجهزة Ultrabook™‎ والأجهزة اللوحية والمحمولة في الوقت نفسه والأجهزة المتكاملة من Acer وDell وHP وLenovo وسيتوفر في أجهزة Asus وToshiba التي ستصدر في وقت لاحق من العام 2014. للمرة الأولى، سيتوفر Dragon Assistant على الأجهزة اللوحية من Lenovo في أوائل 2014.

تضمين الويب

استخدم تطبيق Dragon Assistant للتفاعل مع عدة مواقع ترفيهية أو وسائط اجتماعية أو محركات بحث للحصول على نتائج مفيدة عبر التحدث بكل طبيعية. قل "search Google* for Boston restaurants" لتحصل على نتائج محددة واستخدم العبارة نفسها في المواقع الشائعة الأخرى مثل YouTube* وWikipedia* وPandora* والعديد غيرها.

اعرف المزيد عما يستطيع تطبيق Dragon Assistant الجديد إنجازه >

إملاء في أي مكان

استمتع بسهولة إدخال نصوص في حقول ويب ومعالجات ويب وتطبيقات الدردشة بوضع المؤشر حيث ترغب في إدخال النص. تحدث بوضوح وإن كنت تقول أموراً بطرق مختلفة. فتطبيق Dragon Assistant يتعلم مع الوقت لتحسين مستوى الدقة المخصصة.

تضمين التطبيق

تنجز التطبيقات المضمنة بإحكام المهام عنك، فهي تتحكم في التطبيقات المكتبية وتضبط إعدادات الأجهزة بأوامر صوتية بسيطة، الأمر الذي يسمح لك بنشر تحديثات عبر الشبكات الاجتماعية والتحقق من البريد الإلكتروني وتشغيل الوسائط من مكتبتك الشخصية أو من أي قرص رقمي أو DVD وBlu-ray*.