• <المزيد على Intel.com

تقنية Intel® Quick Sync Video

إنشاء مقاطع الفيديو وتحريرها ومشاركتها بسرعة فائقة

بفضل تقنية مزامنة الفيديو السريعة Intel® Quick Sync Video، باتت عملية إنشاء مقاطع الفيديو وتحريرها ومزامنتها ومشاركتها تتم بشكل سريع - في المنزل وعبر انترنت - دون تكبد تكاليف أجهزة إضافية.

ما هي تقنية Intel® Quick Sync Video؟

Intel® Quick Sync Video

توفر تقنية مزامنة الفيديو السريعة Intel® Quick Sync Video المدمجة في مجموعة معالجات Intel® Core™‎ من الجيل الثاني سرعة فائقة لأداء الأجهزة، ما يسمح خلال دقائق بإكمال مهمة كانت تحتاج في السابق إلى ساعات. يمكنك إنشاء أقراص فيديو رقمية DVD أو أقراص Blu-ray*، وتحرير الفيديو، وتحويل ملفات الفيديو لتشغيلها على مشغّلات الوسائط المحمولة، وتحويل مقاطع الفيديو لتحميلها إلى مواقع الشبكات الاجتماعية التي تفضلها بسرعة فائقة.

[5] يمكن لأجهزة الكمبيوتر الشخصية المزودة بتقنية مزامنة الفيديو السريعة Intel® Quick Sync Video تحويل محتوى فيدو HD عالي الدقة لتشغيله على جهاز محمول أسرع مرتين من أجهزة الكمبيوتر الشخصية المستندة إلى معالجات Intel® Core™ من الجيل السابق،1 بدلًا من انتظار الفيديو الخاص بك، الفيديو بانتظارك.

الفيديو هو الاتجاه السائد

يقوم مستخدمو الكمبيوتر الشخصي الآن بإنشاء محتوى الفيديو واستخدامه أكثر من أي وقت مضى.2 ومع ذلك، فإن العمل على محتوى الفيديو وتحويله لاستخدامات مختلفة قد يستهلك الكثير من الوقت. تساعد تقنية مزامنة الفيديو السريعة Intel Quick Sync Video على تقليل وقت الانتظار ذلك بشكل ملحوظ.

Intel® Quick Sync Video

عرض توضيحي لتقنية Intel Visual

اطلع على التقنية التي تجعل معالجة الفيديو تتم بسرعة فائقة على معالج Intel® Core™‎ من الجيل الثاني.

Intel® Quick Sync Video

آلية العمل

يتم عادةً ضغط محتوى الفيديو وتشفيره بتنسيق معين عند تخزينه على محركات الأقراص الثابتة، أو أقراص الفيديو الرقمية DVD، أو كاميرات الفيديو الرقمية، أو الهواتف الخلوية، أو وسائط البث. عندما ترغب في تشغيل هذا المحتوى، انسخه إلى قرص DVD أو Blu-ray* أو إلى هاتفك، ويجب أن يتم فك تشفيره أولاً ثم إعادة تشفيره بتنسيق جديد، في عملية تستهلك الكثير من الموارد والوقت. تعمل تقنية مزامنة الفيديو السريعة Intel Quick Sync Video على تسريع عمليات فك التشفير والتشفير لضمان تسريع وقت التحويل بشكل ملحوظ، كما أنها تسمح للمعالج بإكمال تنفيذ مهام أخرى، ما يؤدي إلى تحسين الأداء العام للكمبيوتر الشخصي.

سرعة تحويل فيديو عالي الوضوح

التطوير لتقنية Intel® Quick Sync Video

بإمكان المطورين الراغبين في تحسين تطبيقاتهم بحيث تستخدم تقنية مزامنة الفيديو السريعة Intel® Quick Sync Video معرفة المزيد من Intel® Media Software Developer Kit (SDK).

اختبر تقنية Intel® Quick Sync Video

باشر العديد من بائعي البرامج المستقلين (ISVs) بتحسين منتجاتهم لهذه التقنية الجديدة، ومن بينهم:

إخلاء المسؤولية والملاحظات

open

1. يتم قياس اختبارات وتصنيفات الأداء في موقع ويب باستخدام أنظمة و/أو مكونات كمبيوتر معينة، وتعكس الأداء التقريبي لمنتجات Intel كما تم قياسها في تلك الاختبارات. وقد يؤثر أي اختلاف في تصميم برامج أو أجهزة النظام أو تكوينها على الأداء الفعلي. يجب أن يراجع المشترون مصادر معلومات أخرى لتقييم أداء الأنظمة أو المكونات التي ينوون شراءها. لمزيد من المعلومات حول اختبارات الأداء وحول أداء منتجات Intel يرجى زيارة الصفحة قيود قياسات أداء Intel. لمزيد من المعلومات انتقل إلى www.intel.com/performance.

2. e-Marketer.com