• <المزيد على Intel.com
Masthead Light

التطبيقات الإدراكية

بوابتك الشاملة نحو عالم التطبيقات الإدراكية التي
تتميز بتقنيات العمق والكلام والوجه

العب وتحدّث وأنشئ بشكل لم يسبق له مثيل!

ادخل واختبر الكمبيوتر بطرق جديدة بالكامل بفضل التطبيقات الإدراكية المذهلة هذه.


Kung Pow Kevin

Kung Pow Kevin*

قدر عالم Kung Pow Kevin* وهذا الفن القتالي السري القديم بين يديك! تدرّب مع كيفين لتصبح بارعاً في Klap-Chi. دعم كامل للإيماءات لتفاعل واقعي وسهل!

التنزيل الآن >

MoogiMoko

MoogiMoko*

يعدّ MoogiMoko* أفضل قرد متحوّل ومساعد مختبر على الإطلاق، لكن عليك أن تكتسب ثقته من خلال سلسلة من الألعاب المصغرة والاشكالات العلمية.

التنزيل الآن >

Portal™ 2 Perceptual Pack™‎

Portal* 2 Perceptual Pack*

اختبر Intel/Sixense Portal* 2 Perceptual Pack* بفضل تجربة التحكم ثلاثية الأبعاد الأكثر تطوراً على الإطلاق! استخدم إيماءات اليدين والحركات والأوامر الصوتية! مطلوب حساب Steam*.

التنزيل الآن >

Aligned

Aligned*

في Aligned*، استخدم حرية حركة يديك لحل ألغاز ثلاثية الأبعاد وإعادة بناء الكوكب المحطم.

التنزيل الآن >

A Million Minions

A Million Minions*

تعدّ A Million Minions* لعبة حركة برسوم متحركة فكاهية تتطلّب منك سحق حشد لا ينتهي من المخلوقات الملونة و وتقطيعه وتجميده. مرح لا محدود!

التنزيل الآن >

Personify zChat

Personify zChat*

تنقلك Personify zChat* إلى العالم الافتراضي حيث أصدقاؤك وأهلك، الأمر الذي يسمح لك بمشاركة تجارب عبر الإنترنت بشكل لم يسبق له مثيل.

التنزيل الآن >

FastAccess 3D

FastAccess 3D*

بفضل تقنية التعرف إلى الوجه المتطورة ورفض الصور/مقاطع الفيديو انطلاقاً من استشعار العمق، تحوّل FastAccess 3D* مهمة تسجيل الدخول إلى Windows* ومواقع ويب إلى مهمة سريعة وسهلة وغاية في الملاءمة!

التنزيل الآن >

Personify for Skype

Personify for Skype*

المكون الإضافي Skype*. لا مزيد من الغرف الفوضوية بعد اليوم، فقد أصبح بإمكانك تغيير الخلفية وراءك إلى مناظر خلابة، أو إضافة صورك الخاصة لتضفي على المكان لمسة شخصية.

التنزيل الآن >

اشتر الكاميرا المبتكرة Senz3D

استشعار الحركة والمسافة بواسطة الكاميرا المبتكرة Senz3D*…بالتعاون مع إنتل.

تقدم لك الكاميرا المبتكرة Senz3D* التي تتميز بالتعرف والتحكم التفاعليين تجربة تشغيل ألعاب استثنائية وغنية ومتعددة الأبعاد بالإضافة إلى إمكانية عقد مؤتمرات الفيديو والتحكم بالصوت على أجهزة الكمبيوتر الشخصي. وبما أنه تم تطويرها بالتعاون مع إنتل، فقد صممت لتعمل بأفضل طريقة مع معالجات Intel® Core™‎.

اشتر الكاميرا >