Masthead Light

الهندسة
المصغرة Intel®‎ الجديدة

قفزة نوعية على مستوى الأداء والرسومات والأمان

اكتشف ما يمكنك القيام به مع أجهزة جديدة مزوّدة بتقنية Intel Inside®‎

مع إصدار الهندسة المصغرة Intel®‎ المعروفة سابقاً باسم Haswell، سيصبح الجيل التالي من أجهزة الحوسبة أسرع وأكثر نحافة وأخف وزناً مع الحفاظ على أداء أفضل من أي وقت مضى. بدءاً من المهام المتعددة وصولاً إلى الوسائط المتعددة، ستتمتع بتحسينات جذرية في معالجة الرسوميات والوسائط وعمر البطارية والأمان عبر إنترنت من بين مجموعة من الفوائد الأخرى. اطلع كيف يحول هذا النظام الأساسي الجديد أنواعاً متعددة من المنتجات بدءاً من الأجهزة المزودة بمعالجات Intel® Core™‎ من الجيل الرابع.

تصميم أنحف وأكثر أناقة وأسهل للحمل بشكل أفضل من أي وقت مضى

فالنظام الأساسي الجديد يتوافق مع متطلبات أجهزة الكمبيوتر اللوحي والكمبيوتر المكتبي وغيرها من الأجهزة، كما يحسّن هيكله الموفر للطاقة من عمر البطارية. وهذا يتمثّل بمستوى تنقل أفضل من دون التضحية بالأداء ولو قليلاً. ستلاحظ في أجهزة Ultrabook™ على سبيل المثال، توفر تصاميم أنحف وأكثر أناقة، حيث يتضمن الكثير من بينها شاشة لمس ووظيفة الصوت، في مجموعة كبيرة من الطرازات القابلة للتحويل والفصل.

رسوميات أفضل وتجربة استخدام أكثر تفاعلية

اختبر تجربة مشاهدة أفلام عالية الدقة وصور مذهلة وتشغيل ألعاب ثلاثية الأبعاد استثنائية بفضل مجموعة من التحسينات البصرية المضمنة في معالجات Intel Core الجديدة، وذلك من دون الحاجة إلى أي أجهزة إضافية. تقوم رسوميات تقوم رسوميات Intel®‎ HD  وغيرها من المرئيات المدمجة1‎ بإنجاز معالجة متقدمة للوسائط وتشغيل تطبيقات غنية بالرسومات، كما أنها تدعم أحدث الأجهزة التي تشغل محتويات بدقة عرض 4K عالية جداً. إنها أخبار سارة في ما يتعلّق بمقاطع الفيديو والصوت عالية الجودة مع تقنية الشاشة اللاسلكي Intel® Wireless Display ‏(Intel® WiDi) من الجيل الرابع، والتي تسمح لك بتشغيل، لاسلكياً، ما تحبه من الأفلام والصور إلى مواقع ويب والمزيد غيرها، مباشرة من مجموعة من الأجهزة إلى التلفزيون عالي الوضوح.

ميزات أمان إضافية مدمجة

ميزات أمان إضافية مدمجة

تقدّم معالجات Intel® Core™‎ الجديدة مستوى أعلى من الأمان للتمتع بإحدى التجارب الأكثر أماناً حتى الآن عبر إنترنت. فيوفر الأمان المدمج خطوط دفاع متعددة تذهب أبعد من نظام التشغيل. من بينها، تقنيات مثل تقنية حماية الهوية Intel®‎ وتقنية Intel®‎ Anti-Theft التي تقوم بحماية هويتك والوصول إلى بياناتك الشخصية على مستوى المعالج، كما تعمل بالتزامن مع إجراءات الوقاية الإضافية مثل McAfee LiveSafe™ للحفاظ على أمانك وأمان بياناتك.

استجابة أسرع للأنظمة

استجابة أسرع للأنظمة

بفضل مجموعة متنوعة من الميزات الذكية، بات بإمكانك الانطلاق بوقت قصير جداً مع تغير سريع بما يتماشى مع احتياجاتك. تمتع بتشغيل سريع وأوقات استئناف النظام أسرع بفضل تقنية بدء التشغيل السريع Intel® Rapid Start. انتظر وقتاً أقل مع وصول أسرع إلى الملفات والتطبيقات التي تستخدمها بالأكثر بفضل تقنية الاستجابة الذكية Intel®‎‏.2‎ تمتّع بلذة زيادة السرعة تلقائياً عندما تحتاج إليها مع تقنية تعزيز السرعة Intel® Turbo Boost 2.0.‏3 وتمكّن من التنقل بين التطبيقات من دون مجهود مع تعددية مهام ذكية متوفرة لك بفضل تقنية خيوط المعالجة فائقة التعدد من Intel®‎.‏4

امرأة ذكية متصلة مع تسريحة شعر على شكل ذيل حصان

دائماً على اتصال، دائماً على اطلاع على آخر الأحداث

بالنسبة للمستخدم المتنقل، يتميّز هذا النظام الأساسي الجديد بأحد أهم التحسينات في عمر البطارية (مقارنة مع الأجيال السابقة) في تاريخ شركة إنتل. وبفضل ميزات مثل تقنية الاتصال الذكي Intel® Smart Connect‏،5 بات بإمكانك البقاء على اطلاع على التحديثات التلقائية والفورية لبريدك الإلكتروني وشبكاتك الاجتماعية والأخبار والمزيد غيرها. إن كل محتوياتك المفضلة متوفرة هنا، أينما تذهب، تقدمها لك التقنية اللاسلكية Intel®.

معلومات المنتج والأداء

open

1. ليست الميزات المرئية المدمجة ممكّنة على كافة الحواسيب الشخصية وقد تتطلب برامج تم إعدادها خصيصاً لتعمل بالشكل الأمثل مع تلك المزايا. راجع الشركة المصنعة للنظام. تعرف على المزيد على الموقع التالي www.intel.com/content/www/us/en/architecture-and-technology/visual-technology/intel-visual-technology-consumer.html.

2. يتطلب معالج Intel® مختارًا، مع تمكين مجموعة الشرائح وبرنامج تقنية التخزين السريع من Intel® ومحرك أقراص صلبة هجين مكون (محرك أقراص صلبة + محرك أقراص ذو حالة صلبة صغير). قد تختلف النتائج لديك على حسب تكوين النظام. اتصل بالشركة المصنّعة للنظام للحصول على مزيد من المعلومات. 

3. تتطلب نظاماً يعتمد تقنية تعزيز السرعة من Intel®. لا تتوفر تقنية تعزيز السرعة من Intel وتقنية تعزيز السرعة 2.0 من Intel إلا في معالجات Intel® محددة. راجع الشركة المصنعة لجهاز الكمبيوتر الشخصي. يتباين النظام على حسب الأجهزة المادية والبرامج وتكوين النظام. . لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع التالي www.intel.com/content/www/us/en/architecture-and-technology/turbo-boost/turbo-boost-technology.html.

4. متوافرة على معالجات محددة من عائلة ‎Intel® Core™‎. وهي تتطلب نظاماً ممكّناً لاستخدام تقنية خيوط المعالجة فائقة التعدد من Intel®‎ (تقنية Intel® HT). راجع الشركة المصنعة لجهاز الكمبيوتر الشخصي. يختلف الأداء حسب الأجهزة والبرامج المحددة المستخدمة لديك. لمزيد من المعلومات بما فيها تفاصيل المعالجات التي تعدم تقنية HT، يُرجى زيارة الموقع التالي www.intel.com/content/www/us/en/architecture-and-technology/hyper-threading/hyper-threading-technology.html.

5. ¹ تتطلّب تقنية التوصيل الذكي من Intel®‎ معالجًا محددًا من Intel®‎ وبرنامج Intel®‎ وتحديث BIOS ومحولاً لاسلكياً من Intel®‎ واتصالاً عبر إنترنت. قد يتم طلب ذاكرة ذات حالة صلبة أو محرك يعادلها. قد تختلف النتائج باختلاف تكوين النظام. اتصل بالشركة المصنّعة للنظام للحصول على مزيد من المعلومات.