معلومات المنتج والأداء

1

يتطلب نظامًا يتم فيه تمكين Intel® WiDi وجهاز استقبال يتم فيه تمكين Intel® WiDi. تشغيل محتوى 1080p وBlu-ray* أو أي محتوى محمي آخر متوفر فقط على أجهزة الكمبيوتر الشخصية المزودة بمعالج Intel® Core™‎ من الجيل الثاني أو الثالث أو الرابع والممكِّنة لتشغيل المرئيات المدمجة، والمزودة بمحول ومشغّل وسائط متوافقين، والتي تعتمد برنامج Intel® WiDi وبرنامج تشغيل الرسومات المثبتين. راجع الشركة المصنعة لجهاز الكمبيوتر الشخصي. لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع www.intel.com/content/www/us/en/architecture-and-technology/intel-wireless-display.html.

2

لا يمكن لأي كمبيوتر أن يكون آمناً بشكل مطلق. تتطلب ميزات أمان شبكة Intel® Pro Wireless Display نظاماً مزوداً بمعالج Intel®‎ وتقنية ‎Intel® vPro™‎ وإمكانية تشغيل محتوى بدقة 1080p ومحتوى Blu-ray* أو غيره، إضافة إلى محول Intel® WiDi متوافق ومشغل وسائط وبرنامج Intel® WiDi معتمد وبرنامج تشغيل رسوميات مثبت. راجع الشركة المصنعة للجهاز. اعرف المزيد عبر زيارة http://www.intel.com/content/www/us/en/architecture-and-technology/intel-wireless-display.html.

3

تتطلب Intel® Wireless Display محولاً متوافقاً وجهاز تلفزيون. يتوفر تشغيل محتوى 2160p ‏(UHD) و1440p ‏(QHD) و1080p ‏(FHD) وBlu-ray* أو أي محتوى محمي آخر فقط على بعض الأنظمة المستندة إلى معالجات Intel®‎ والممكَّنة لتشغيل المرئيات المدمجة، والمزودة بمحول ومشغّل وسائط متوافقين وتدعم برنامج Intel® WiDi وبرنامج تشغيل رسوميات مثبت. لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع http://www.intel.com/content/www/us/en/architecture-and-technology/intel-wireless-display.html.