Masthead Light

اخترق عالم UltraViolet* بواسطة تقنية Intel® Insider™‎

شاهد أفلام UltraViolet في أي مكان،
وفي أي وقت من جهاز Ultrabook™‎

لقد بات الجلوس أمام الكمبيوتر الشخصي الآن كالجلوس في الصف الأمامي في صالة السينما

اختبر مستوىً جديداً كلياً من ترفيه UltraViolet*‏1 الممتاز المصمّم خصيصاً لأمثالك من عشاق مشاهدة الأفلام بفضل تقنية Intel® Insider™‎، المتوفرة على كافة معالجات Intel® Core™‎.‏2

لقد عقدت شركة إنتل صفقات مع شركة Best Buy في الولايات المتحدة، وشركة Hungama في الهند، وشركة Dixons في المملكة المتحدة، وشركة Catchplay في تايوان، وشركة Ifeng في الصين وهي تتطلّع إلى إبرام المزيد من الصفقات؛ كل ذلك، لتقدم لك المزيد من أفلام UltraViolet الرائعة بواسطة تقنية Intel® Insider™‎.

أفلام Ultraviolet* متوفرة بواسطة تقنية Intel® Insider™‎

اختبر مستوىً جديداً كلياً من الترفيه الممتاز عالي الوضوح بفضل تقنية Intel® Insider™‎، المتوفرة على كافة معالجات Intel® Core™‎.

 

كيفية الحصول على تقنية Intel® Insider™‎

الأمر غاية في السهولة. ما عليك سوى اتباع الخطوات التالية.

تقنية Intel® Insider™‎ لترفيه منزلي ممتاز عالي الوضوح

الخطوة 1

احصل على كمبيوتر شخصي مشغل بواسطة أحدث معالج Intel® Core™‎ ذي مرئيات مدمجة.3

قم بزيارة أي موقع أفلام مشترك على الإنترنت.

الخطوة 2

قم بزيارة أي موقع أفلام مشترك على الإنترنت.

استعرض مجموعةً كبيرةً ومتزايدةً من المحتوى الرائع في UltraViolet للشراء أو الإيجار.

الخطوة 3

استعرض مجموعةً كبيرةً ومتزايدةً من المحتوى الرائع في UltraViolet للشراء أو الإيجار.

المزيد من المعلومات

استكشف أنواعاً مختلفة من أجهزة Ultrabook™‎

تعرّف على الفرق بين Ultrabook™‎ العادي والمزود بتقنية اللمس والقابل للتحويل، وقارن المعالجات واعثر على الجهاز الذي يناسبك.

أداة البحث عن منتجات إنتل >

معلومات المنتج والأداء

open

1. يمثل نظام UltraViolet علامة تجارية مسجلة مملوكة لشركة DECE LLC. ويعتبر نظام UltraViolet نظام ترخيض للحقوق الرقمية معتمد على cloud وهو يسمح لمستخدمي محتوى الترفيه المنزلي بتشغيل وتنزيل محتوى يتم شراؤه على العديد من المنصات والأجهزة.

2. تقنية Intel® Insider™‎ هي عبارة عن آلية لحماية المحتوى تعتمد على العتاد. وتتطلب حاسوباً شخصياً مزود بمعالج Intel® Core™‎ من الجيل الثاني مع تمكين رسوميات إنتل المدمجة، واتصال إنترنت، وإمكانية شراء المحتوى أو استئجاره من موفري خدمات مؤهلين. كما يحتاج Intel Insider إلى شاشة محمية بـ HDCP. إنّ نمط خرج الفيديو VGA غير معتمد. راجع الشركة المصنعة لجهاز الكمبيوتر الشخصي. لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع www.intel.com/content/www/us/en/architecture-and-technology/intel-insider-for-premium-hd-home-entertainment.html.

3. ليست الميزات المرئية المدمجة ممكّنة على كافة الحواسيب الشخصية وقد تتطلب برامج تم إعدادها خصيصاً لتعمل بالشكل الأمثل مع تلك المزايا. راجع الشركة المصنعة للنظام. تعرف على المزيد على الموقع التالي www.intel.com/content/www/us/en/architecture-and-technology/visual-technology/intel-visual-technology-consumer.html.