إصدار المستعرض الذي تستخدمه لا يوصى به لهذا الموقع.
يُرجى التفكير في الترقية إلى أحدث إصدار للمستعرض لديك بالنقر فوق أحد الروابط التالية.

الاستعلام عن الأجهزة واستعادتها وترقيتها وحمايتها عن بعد

زيادة مستوى الكفاءة والفعالية تلقائياً

من خلال استخدام إمكانيات المنصة المضمنة وتطبيقات الإدارة والأمان الشائعة والخاصة بجهات خارجية، تسمح تقنية الإدارة النشطة Intel® Active Management لتكنولوجيا المعلومات أو موفري الخدمات المدارة باكتشاف أصول الحوسبة المتصلة بالشبكة وإصلاحها وحمايتها بطريقة أفضل. تمكّن تقنية الإدارة النشطة Intel® Active Management تكنولوجيا المعلومات أو موفري الخدمات المدارة من إدارة ليس فقط أصول أجهزة الكمبيوتر الشخصي، بل أيضاً محطات العمل وخوادم الإدخال وإصلاحها باستخدام البنية التحتية والأدوات نفسها عبر المنصات لضمان الاتساق في الإدارة. بالنسبة إلى مطوري البرامج المضمنة، يعني ذلك إمكانية تشخيص الأجهزة وإصلاحها عن بعد، الأمر الذي يقود في النهاية إلى خفض تكاليف دعم تكنولوجيا المعلومات. تعتبر تقنية الإدارة النشطة Intel® Active Management ميزة من ميزات معالجات Intel® Core™‎ المزودة بتقنية Intel® vPro™‎‏12 ومنصات محطات العمل المستندة إلى بعض معالجات Intel® Xeon®‎.

الحل لمشاكل تكنولوجيا المعلومات والأنظمة الذكية التي تشكل تحدياً

أكدت فرق التصميم في شركة إنتل أن تحسين معالجة لإدارة الأصول والحد من وقت التعطل وعدد الزيارات لإصلاح الكمبيوتر يتم من خلال تحسينات هندسة المنصة، ما يوفر الميزات والفوائد التالية لدعم تلك الاحتياجات.

الوصول إلى نظام خارج عن النطاق

بفضل إمكانية الإدارة المدمجة، تسمح تقنية الإدارة النشطة Intel® Active Management لتكنولوجيا المعلومات باكتشاف الأصول حتى عندما تكون المنصات متوقفة عن التشغيل.1 2

استكشاف الأخطاء وإصلاحها والاسترداد عن بعد

بفضل إمكانيات الإدارة الخارجة عن النطاق، بما في ذلك التحكم عن بعد في لوحة المفاتيح والفيديو والماوس،3 تسمح تقنية الإدارة النشطة Intel® Active Management لتكنولوجيا المعلومات بمعالجة الأنظمة واستردادها بعد تعطل نظام التشغيل. يساعد التنبيه وتسجيل الأحداث خارج النطاق أيضاً في الحد من أوقات التعطل.

التحقق من توفر عميل مستند إلى الأجهزة

لضمان مستوى حماية أفضل لشركتك، يكتشف التحقق من توفر عميل مستند إلى الأجهزة بشكل استباقي عندما يكون هناك عملاء من البرامج قيد التشغيل. عند اكتشاف عملاء مفقودين، يتم إرسال تنبيهات إلى وحدة التحكم الإدارية.

التنبيه الاستباقي

يمنع مدير الدفاع عن النظام في تقنية الإدارة النشطة Intel® Active Management بشكل استباقي التهديدات الواردة، من خلال احتواء العملاء المصابين بفيروس قبل أن يؤثروا في الشبكة، بالإضافة إلى تنبيه قسم تكنولوجيا المعلومات عند إزالة عملاء مهمين للبرامج.

تعقب أصول الأجهزة والبرامج عن بعد

تساعد تقنية الإدارة النشطة Intel® Active Management في الحفاظ على تحديث البرامج والحماية من الفيروسات عبر الشركة، ممكنة برامج الجهات الخارجية من تخزين أرقام الإصدارات أو بيانات السياسة في ذاكرة مستدامة لعمليات الاسترداد أو التحديث عند إيقاف التشغيل.

إمكانيات موسعة

بفضل وحدة تقنية Intel® vPro™‎ النمطية لـ Microsoft Windows PowerShell*، باتت تكنولوجيا المعلومات تتمتع بوصول مباشر إلى تقنية الإدارة النشطة Intel® Active Management، كما أصبح بإمكانها استخدام نصوص Windows PowerShell للاستفادة من الميزات غير المتوفرة في وحدات الإدارة الحالية لديها، مثل تكوين إعدادات منبه الساعة عن بعد.

زيادة مستوى الكفاءة والفعالية تلقائياً

يتم دمج نصوص Windows PowerShell بسهولة في الأدوات الحالية، الأمر الذي يمكن قسم تكنولوجيا المعلومات من تنفيذ أوامر تقنية الإدارة النشطة Intel® Active Management بسرعة وسهولة على العملاء ومحطات العمل المدارة والمستندة إلى Intel vPro، بالإضافة إلى خوادم الإدخال الممكنة لاستخدام تقنية الإدارة النشطة Intel® Active Management.

معلومات المنتج والأداء

1

إن تقنية Intel® vPro™ متطورة وتتطلب عملية إعداد وتنشيط. يتوقف توفر الميزات والنتائج على عملية إعداد الأجهزة والبرامج وبيئة تكنولوجيا المعلومات وتكوينها. لمعرفة المزيد، يُرجى زيارة موقع: www.intel.com/content/www/us/en/architecture-and-technology/vpro/vpro-technology-general.html

2

تتطلب تفعيلاً ونظاماً حاسوبياً متصلاً بشبكة شركة، كما يتطلب دعم تقنية الإدارة النشطة Intel AMT على مستوى كل من طقم الرقاقات وتجهيزات الشبكة والبرمجيات. بالنسبة للحواسيب المحمولة، قد لا تتوافر تقنية الإدارة الفعالة من إنتل، أو ربما تكون بعض إمكاناتها محدودة على الشبكات الافتراضية الخاصة المضيفة المرتكزة إلى نظام التشغيل، أو عند الاتصال لاسلكياً، أو عند التشغيل على البطارية أو في وضع النوم أو السبات أو عند إيقاف التشغيل. تعتمد النتائج على على تكوينات العتاد وعلى الإعدادات والتركيب. لمزيد من المعلومات، قم بزيارة . http://www.intel.com/technology/vpro/index.htm

3

لا يتوفر جهاز التحكم عن بُعد KVM (لوحة مفاتيح، فيديو، ماوس) إلا مع عائلة معالجات Intel® Xeon® والمعالج Intel® Core™ i5 vPro™ والمعالج Intel® Core™ i7 vPro™ يتم فيه تنضيط تقنية الإدارة النشطة من Intel® متضمنة الرسومات المدمجة. ولا تدعم هذه التقنية بطاقات الرسوميات (محولات العرض) المستقلة.