تقنية حماية الهوية Intel®‎ مع البنية التحتية للمفتاح العام

مصادقة على المستخدمين والخوادم للتشفير والتوقيع رقمياً

Intel® Identity Protection Technology (Intel® IPT) with Public Key Infrastructure (PKI)

حماية معززة من البرامج الخبيثة

إن تقنية حماية الهوية Intel®‎ مع البنية التحتية للمفتاح العام1هي مصادقة مؤلفة من عاملين للشركات وخدمات ويب من شأنها المصادقة على تسجيل دخول مستخدم شرعي، وليس برنامجاً خبيثاً، من كمبيوتر شخصي موثوق به. تتوفر هذه التقنية فقط على معالجات Intel® Core™ vPro™‎ من الجيل الثالث أو جيل أحدث. تتوفر تقنية حماية الهوية Intel مع كلمة المرور الصالحة لمرة واحدة على معالجات Intel® Core™ vPro™‎ من الجيل الثاني والأجيال الأحدث2

تمثّل البنية التحتية للمفتاح العام نظاماً مؤلفاً من شهادات رقمية، ومراجع مصدقة، ومراجع تسجيل أخرى من شأنها التحقق من كل جهة معنية في معاملة معينة عبر الإنترنت والمصادقة على صلاحيتها. تستخدم تقنية حماية الهوية Intel®‎ شهادات البنية التحتية للمفتاح العام المخزنة في البرامج الثابتة للمصادقة على المستخدم والخادم وتشفير المستندات وتوقيعها رقمياً.

معلومات المنتج والأداء

open

1. لا يستطيع أي نظام توفير الأمان المطلق في كافة الظروف. يتطلب نظاماً يعتمد على تقنية حماية الهوية من Intel®‎ (Intel® IPT)، بما في ذلك معالج Intel® Core™ من الجيل الثاني أو أعلى، ومجموعة شرائح ممكّنة، وبرنامجاً ثابتاً، وبرامج، وموقع ويب مشاركاً. راجع الشركة المصنعة للنظام. لا تتحمل Intel أية مسؤولية في حالة فقدان البيانات و/أو الأنظمة أو سرقتها أو عن أية أضرار أخرى ناتجة عن ذلك. لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع http://ipt.intel.com.

2. إن تقنية Intel® vPro™ متطورة وتتطلب عملية إعداد وتنشيط. يتوقف توفر الميزات والنتائج على عملية إعداد الأجهزة والبرامج وبيئة تكنولوجيا المعلومات وتكوينها. لمعرفة المزيد، يُرجى زيارة موقع: www.intel.com/content/www/us/en/architecture-and-technology/vpro/vpro-technology-general.html.