كلمة مرور تصلح لمرة واحدة مضمنة

كلمة مرور تصلح لمرة واحدة مضمنة

مصادقة مستخدم موقع ويب سلسلة ووصول آمن إلى شبكة VPN

تستخدم المصادقة الثنائية العوامل عادة كلمة مرور تصلح لمرة واحدة، وهي تجمع بين شيء يعرفه المستخدم (اسم مستخدم وكلمة مرور) وشيء يملكه المستخدم (عادة، رمز مميز أو مفتاح فوب ينتج رقماً مؤلّفاً من ستة رموز، وصالحاً لفترة زمنية قصيرة فقط ومتوفراً عند الطلب).

في حال كانت شركتك تستخدم المصادقة الثنائية العوامل مسبقاً، فأنت إذاً على علم بالمشاكل المختلفة الناتجة عن إمكانية استخدام الرموز المميزة والمعدات. إن استبدال الرموز المميزة المفقودة أو الناقصة وكتابة المستخدمين كلمات المرور التي تصلح لمرة واحدة بطريقة خاطئة هما مشكلتان فقط من المشاكل التي تؤثر على قسم مكتب الدعم وقسم تكنولوجيا المعلومات. إن تقنية حماية الهوية Intel®‎‏1 المزودة بكلمة المرور التي تصلح لمرة واحدة هي رمز جهاز مدمج (من اختيار بائع برنامج الأمان) يزيل الحاجة إلى رمز مميز فعلي منفصل، ما يسهّل بالتالي عملية تسجيل دخول ثنائية العوامل إلى VPN للتمتع بتجربة سلسة وبدون أي تأخير تقريباً. بالإضافة إلى ذلك، تضمن تقنية حماية الهوية Intel®‎ أن أجهزة الكمبيوتر الشخصي التي تتصل بشبكة VPN لديك هي الأجهزة التي تم تعيينها للموظفين. إنه حل مصادقة ثنائية العوامل سهل الاستخدام ومتوفر لدى مجموعة متنوعة من الشركات المصنعة للمعدات الأصلية وموردي البرامج الأمنية المستقلين.

يتم تشغيل الخوارزميات المعتمدة من قبل موردي البرامج المستقلين والشركاء الخارجيين لشركة إنتل مثل Vasco وSymantec وMcAfee في الشريحة، فتنجز العمليات التي تربط الكمبيوتر بموقع تم التحقق من صحته وتساعد على ضمان مصادقة قوية.1

معلومات المنتج والأداء

open

1. لا يستطيع أي نظام توفير الأمان المطلق في كافة الظروف. يتطلب نظاماً يعتمد على تقنية حماية الهوية من Intel®‎ (Intel® IPT)، بما في ذلك معالج Intel® Core™ من الجيل الثاني أو أعلى، ومجموعة شرائح ممكّنة، وبرنامجاً ثابتاً، وبرامج، وموقع ويب مشاركاً. راجع الشركة المصنعة للنظام. لا تتحمل Intel أية مسؤولية في حالة فقدان البيانات و/أو الأنظمة أو سرقتها أو عن أية أضرار أخرى ناتجة عن ذلك. لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع http://ipt.intel.com.