تفاعل أكثر أماناً عبر الإنترنت

تقنية حماية الهوية Intel®‎

مستوى إضافي من الأمان المستند إلى الأجهزة

إننا نثق بقدرة أجهزة الكمبيوتر والكمبيوتر اللوحي وأجهزة أخرى لدينا على حماية خصوصية معلوماتنا الشخصية. ومع ذلك، ونظراً لازدياد مستوى التعقيدات في الأساليب المستخدمة من قِبل المتسللين، فإن الاستمرار في حماية هويتك عبر إنترنت يحتاج إلى أكثر من اسم مستخدم وكلمة مرور.

تأتي الأجهزة الحالية المزودة بأحدث معالجات Intel® Core™‎ ممكّنةً لتقنية حماية الهوية Intel®‎. وتوفر هذه التقنية مستوى أمان استثنائياً. نتيجة لذلك، سواء كنت تتصل بالإنترنت لتعقّب معاملاتك المالية أو للبقاء على اتصال بالأصدقاء والعائلة عبر مواقع الشبكات الاجتماعية على الإنترنت، يمكنك أن تتأكد من أن مواقع الويب المفضلة لديك والمحمية بواسطة تقنية حماية الهوية Intel®‎ تعرف أنك أنت من يسجل الدخول إليها.

راحة البال عبر إنترنت

تضيف تقنية حماية الهوية Intel طبقةً إضافيةً من الأمان المدمج عن طريق ربط جهازك بحساباتك المصرفية عبر إنترنت والمواقع الاجتماعية ومواقع التسوق المفضلة لديك على ويب الممكّنة لتقنية حماية الهوية Intel‏.1 لن تتمكّن أنت، كما لن يتمكّن اللصوص، من رؤية هذه الحماية الإضافية.

عندما تدخل إلى موقع الويب الممكّن لتقنية حماية الهوية Intel®‎، تقوم هذه الأخيرة بالتحقق من صحة هويتك. وتتحقق أيضاً من أنك تسجل دخولك من كمبيوتر أو جهاز موثوق به. حتى لو اكتشف أحد اللصوص اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصين بك، فسيتعذّر الوصول إلى حسابك بدون جهازك، فثمة ارتباط معقّد بين الاثنين.

حماية هويتك

نجد تقنية حماية الهوية Intel في أحدث معالجات Intel Core. تساعد مواقع ويب الشريكة لتقنية حماية الهوية Intel في حماية عملية تسجيل دخولك، محافظةً بذلك على أمان هويتك وراحة بالك.

لضمان أمان هويتك أثناء عملك على الإنترنت، اتبع هذه الخطوات البسيطة:

  1. تفضّل بزيارة موقع ويب ممكّن لتقنية حماية الهوية Intel.
  2. إذا تم سؤالك إن كنت تريد حماية حسابك في هذا الموقع مع جهازك، فاختر ذلك.
  3. ألا تملك جهازاً مزوداً بتقنية حماية الهوية Intel®‎‏ اعثر على جهاز هنا >

معلومات إضافية

معلومات المنتج والأداء

1

لا يستطيع أي نظام توفير الأمان المطلق في كافة الظروف. يتطلب نظاماً يعتمد على تقنية حماية الهوية من Intel®‎ (Intel® IPT)، بما في ذلك معالج Intel® Core™ من الجيل الثاني أو أعلى، ومجموعة شرائح ممكّنة، وبرنامجاً ثابتاً، وبرامج، وموقع ويب مشاركاً. راجع الشركة المصنعة للنظام. لا تتحمل Intel أية مسؤولية في حالة فقدان البيانات و/أو الأنظمة أو سرقتها أو عن أية أضرار أخرى ناتجة عن ذلك. لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع http://ipt.intel.com.