إصدار المستعرض الذي تستخدمه لا يوصى به لهذا الموقع.
يُرجى التفكير في الترقية إلى أحدث إصدار للمستعرض لديك بالنقر فوق أحد الروابط التالية.

هذا هو الإبداع بحد ذاته.

عمل ولعب بدقة عالية

اختبر مرئيات مثالية بفضل رسوميات Intel® HD ورسوميات Iris™‎‏1 ورسوميات Iris™ Pro‏2 شاهد فيديو مذهلاً بدقة 4k على ثلاث شاشات واستمتع بتحرير الصور ومقاطع الفيديو كالمحترفين، وانغمس في عالم الألعاب ثلاثية الأبعاد السلسة والنابضة بالحياة. تم تضمين رسوميات Intel® HD ورسوميات Iris®‎ في المعالج، حيث تضفي مرئيات مبهرة على الأجهزة المحمولة الأرفع والأخف وزناً مثل أجهزة الكمبيوتر المحمول 2 في 1 من نوع Notebook والأجهزة المحمولة المتكاملة وأجهزة الكمبيوتر المكتبي.

جودة دقة 4K المذهلة مدمجة

خطوط أكثر وضوحاً. ألوان أكثر زهواً. تعقيدات محسنة. عندما تشاهد فيديو يتضمن رسوميات فائقة الوضوح بدقة 4K، تشعر وكأنك تدخل عالماً جديداً بالكامل نابضاً بالحياة.

اختبر الحياة بوضوح فائق ›

الإبداع المرئي بحلة جديدة

استمتع بإنشاء الرسوميات وتحرير الصور الفوتوغرافية وإنشاء مقاطع فيديو عالية الوضوح بدقة باستخدام رسوميات Intel® HD ورسوميات Iris™‎. تندمج برامج إنشاء المحتويات مثل مزامنة الفيديو السريعة Intel® Quick Sync Video وOpenCL* مع رسوميات Iris لمساعدتك في التحكم في مخيلتك.

شاهد كيف تعمل رسوميات Iris وCyberLink PowerDirector* 13 معاً ›

أحدث الألعاب والتقنيات بحلة محسنة مقدمة إليك بأبعاد ثلاثية مبهرة. استمتع بتشغيل ألعاب متطورة بوضوح تام يكمله تظليل معقد ومعدل إطارات سريع. استمتع بألعاب سلسة لأفضل تجربة ممكنة.

شاهد هذا الفيديو عن رسوميات Iris™ Pro في مباريات Intel® Extreme Masters ›

اكتشف المزيد عن الألعاب المزودة بتقنيات إنتل › 

كل يوم وكل حاجة بمرئيات مثالية.

تدعم رسوميات Intel® HD المرئيات المدهشة

انغمس في مقاطع فيديو زاهية بشكل لم يسبق له مثيل لرؤية جديدة بالكامل مع رسوميات Intel® HD. مرئيات سلسة متوفرة بوضوح فائق تجعل مقاطع الفيديو بدقة 4K تنبض بالحياة وراء شاشات أجهزة 2 في 1 وأجهزة الكمبيوتر المحمول من نوع notebook والأجهزة المحمولة المتكاملة.

رسوميات Intel® Iris™‎، لحياة فائقة الوضوح

إن مشاهدة المحتوى باستخدام رسوميات Intel® Iris يغيّر وجه تجربة الترفيه بالكامل. بفضل المرئيات الآسرة بدقة 4K، ستحظى بتجربة شبه واقعية عند مشاهدة الأفلام على عدة شاشات. لا ترضَ أبداً بأساليب مشاهدة أقل مستوى.

رسوميات Intel® Iris™ Pro تدعم أفضل رسوميات المعالجات

عندما تستخدم رسوميات Intel® Iris Pro، فأنت تعمل بذكاء أكبر وتلعب بعزم أكثر وترى العالم بأسره بدقة عالية وتكون على ثقة بأنك تستخدم أفضل معالجات Intel® Core‎. دعم رسوميات المعالجات الأفضل بإمكانية محسنة لتحويل الوسائط وبإطارات أسرع لتحصل على أداء ممتاز على مستوى الصور في كل مرة.

التقنيات المتصلة

معلومات المنتج والأداء

1

تتوفر رسوميات Iris™‎ على أنظمة محددة. راجع الشركة المصنعة للنظام.

2

تعتمد ميزات تقنيات Intel®‎ وفوائدها على تكوين النظام وقد تتطلب تنشيطًا ممكنًا للجهاز أو البرنامج أو الخدمة. لا يمكن لأي نظام كمبيوتر أن يكون آمناً بشكل مطلق. اعرف المزيد على موقع Intel.com أو من الشركة المصنعة للمعدات الأصلية أو من بائع التجزئة.