Masthead Light

استمتع بإنشاء تجربة مرئية مثالية مع رسوميات Intel® Iris™‎ ورسوميات عالية الوضوح

توفر رسوميات Intel® Iris™‎ جمالاً داخلياً

توفر لك رسوميات Intel Iris تجربةً مرئيةً مدمجةً تدهش الأبصار من دون الحاجة إلى بطاقة رسوميات إضافية

تقدم رسوميات Intel® Iris™‎، مع معالج Intel® Core™‎، تجارب الوسائط المتعددة المدهشة والتي تنبض بالحياة. انغمس في عالم الألعاب ثلاثية الأبعاد المذهلة والخارقة السرعة. استمتع بتحرير متقدم للصور ومقاطع الفيديو بسرعة وسهولة. استرخِ واستمتع بمشاهدة افضل الأفلام بتقنية الوضوح العالي الرائعة والشاشة المذهلة عالية الوضوح بدقة عرض 4K الفائقة.

إن رسوميات Intel Iris هي أحدث منتج للرسوميات من شركة إنتل وأكثرها فعالية، وهي مضمنة في المعالجات. مع ضعف قوة أداء رسوميات Intel®‎ من الجيل السابق (عرض بيانات الأداء أدناه)، تتيح لك رسوميات Intel Iris إمكانية الاستمتاع بتجارب أكثر واقعية عند تشغيل الألعاب المحسّنة خصيصًا لرسوميات Intel Iris.‏1 من أحدث إصدار GRID 2 إلى الإصدار المعروف عالميًا StarCraft II:‏ Heart of the Swarm، توفر لك رسوميات Intel Iris تجربة ألعاب استثنائية مع أداء سريع في البعد الثلاثي وتظليل أكثر تعقيدًا وحركة شخصيات أكثر سلاسة.

في المنزل أو أثناء التنقل، توفر رسوميات Intel® Iris™‎ جمالاً داخلياً.

أداء ثلاثي الأبعاد أفضل بمرتين

تساعدك رسوميات Intel®‎ عالية الوضوح على إتمام مهامك اليومية بوضوح أكبر

تقدّم لك رسوميات Intel® Iris™‎ تجربةً مرئيةً تنبض بالحياة؛ من دون الحاجة إلى بطاقة إضافية

توفر رسوميات Intel®‎، مع معالج Intel Core، تجارب مرئية رائعة في رسوميات ووسائط والحساب في البعد الثلاثي. شاهد مقاطع الفيديو عالية الوضوح المفضلة لديك بنقاوة صورة استثنائية. شاهد صورك وحررها بسهولة. استمتع بتشغيل الألعاب الرائجة حالياً.

تصبح الألعاب أفضل مع إنتل

استمتع بالألعاب بشكلٍ أفضل مع Intel

تتميز ألعاب الكمبيوتر الشخصي المحسّنة لتقنيات رسوميات Intel®‎ بكونها أكثر استجابةً وواقعية. باتت المعارك تبدو ملحمية أكثر من أي وقت مضى. تسمع صوت محركات سيارات السباق وهي في أقصى سرعتها. اشعر بقلبك ينبض عندما تصل القتالات إلى أوجها.

إصدارات الرسوميات عالية الوضوح

تحرير مقاطع الفيديو عالية الوضوح وتحويلها ومشاهدتها

حرر مقاطع الفيديو بسلاسة بقوة معالجة فائقة مقدمة بواسطة تقنية مزامنة الفيديو السريعة Intel® Quick Sync Video وOpenCL*. حوّل مقاطع الفيديو في لحظة لتناسب المشغلات والأجهزة اللوحية المحمولة أو للمشاركة على الإنترنت بفضل تقنية Intel Quick Sync Video. استمتع بصور ومقاطع فيديو عالية الوضوح أدق وأنعم وأغنى بالألوان بفضل تقنية Intel® Clear Video HD.

تقدّم كبير في الأداء

اجعل حجم شاشتك العالية الوضوح أكبر

عرض الأفلام أو العروض التقديمية بوضوح فائق على تلفزيون فائق الوضوح أو شاشات بدقة 4K. مع رسوميات Intel Iris والرسوميات عالية الوضوح، يمكنك حتى ربط لغاية ثلاث شاشات على شكل سلسلة أو استخدم وضع العمل التصويري لجمع شاشات على شاشة واحدة موحّدة ذات دقة عالية للحصول على أحجام أكبر للشاشات.

تقنية رسوميات Intel®‎: برامج التشغيل والدعم

Intel® Developer Zone

Intel Developer Zone >

تدعم رسوميات معالج Intel®‎ أكثر من مجرد البعد الثلاثي والوسائط. فهي تدعم الحوسبة أيضًا. الطريقة الوحيدة التي يستفيد بها المطورون من البنية الحوسبية لرسوميات معالج Intel®‎ هي عن طريق تنزيل Intel® SDK لـ OpenCL™‎ لتشفير التطبيقات وإنشائها وتصحيح أخطائها وتحليلها.

تنزيل Intel® SDK لـ
OpenCL™‎ >

اعرف المزيد حول البنية الحوسبية لرسوميات معالج Intel®‎ >

معلومات حول المنتج والأداء

open

1. معالج Intel® Core™ من السلسلة i5-4558U من الجيل الرابع (28 وات، 2.4 غيغاهرتز (السرعة الفائقة حتى 2.9 غيغاهرتز)، 2C/4T، مع وجود رسوميات Intel® Iris™ الفئة 5100 بسرعة 1.10 غيغاهرتز وبرنامج تشغيل الرسوميات 15.31.3063) بالمقارنة بالمعالج Intel® Core™ i3-3687U من الجيل الثالث (17 وات، 1.9 غيغاهرتز، 2C/4T، ورسوميات Intel® HD الفئة 4000 بسرعة 1.10 غيغاهرتز، وبرنامج تشغيل الرسوميات 15.28.2875، و15.31.3063).