Masthead Light

شاهد الآن محتوى جهاز Ultrabook™‎ على التلفزيون بفضل تقنية Intel® Wireless Display

عرض المحتوى من الجهاز المحمول لاسلكياً على التلفزيون

كل محتوياتك الرائعة، لكن بصورة أكبر وأفضل بفضل تقنية Intel® Wireless Display

أضف مستوى أعلى من الترفيه إلى أي تجربة تختبرها على الجهاز المحمول، وذلك بفضل تقنية Intel® WiDi التي تتيح لك تشغيل كل ما تحبه بسهولة، بما في ذلك الأفلام ومقاطع الفيديو والصور والموسيقى، مباشرةً على شاشة التلفزيون فائق الوضوح الكبيرة لديك1 مع التخلص من عبء الأسلاك.

ما تحتاج إليه

 

استفد من التجربة الكاملة في مشاهدة فيديو فائق الوضوح

استفد من التجربة الكاملة في مشاهدة فيديو فائق الوضوح

استمتع بفيديو فائق الوضوح ذي مرئيات مبهرة في غرفة مليئة بالأصدقاء بفضل تقنية Intel® Wireless Display. يدعم الإصدار الأخير من برنامج Intel WiDi مجموعة متنوعة من التجارب فائقة الوضوح الغنية، بما فيها دعم كامل للفيديو بدقة 1080 بكسل لتشغيل المحتوى المحمي، مثل Blu-ray* و3D*.

 

ضاعف متعتك في أداء مهام متعددة على شاشة مزدوجة

ضاعف متعتك في أداء مهام متعددة على شاشة مزدوجة

يمكنك إنجاز مهام أكثر مما تتخيل في الوقت نفسه، وذلك بفضل تقنية Intel Wireless Display. تحقق من البريد الإلكتروني وأنت تشاهد فيلماً على التلفزيون فائق الوضوح، أو ناقش أحداث الفيلم مع أصدقائك حول العالم من خلال التحادث عبر الإنترنت أثناء مشاهدته.

المواصفات الصناعية لمعيار Wi-Fi CERTIFIED Miracast*

تقنية مستندة إلى معايير الصناعة، مع الحفاظ على تفوقها

تستند تقنية Intel WiDi على المواصفات الخاصة بمعيار Wi-Fi CERTIFIED Miracast* من Wi-Fi Alliance. بالإضافة إلى ذلك، توفّر تقنية Intel WiDi اتصالات سريعة وموثوقة وفترة انتظار منخفضة لعكس الشاشة وجودة فائقة للصوت والفيديو وتشغيلاً سلساً وعالي الوضوح لمقاطع الفيديو للعرض اللاسلكي.

معلومات المنتج والأداء

open

1. يتطلب نظامًا يتم فيه تمكين Intel® WiDi وجهاز استقبال يتم فيه تمكين Intel® WiDi. تشغيل محتوى 1080p وBlu-ray* أو أي محتوى محمي آخر متوفر فقط على أجهزة الكمبيوتر الشخصية المزودة بمعالج Intel® Core™‎ من الجيل الثاني أو الثالث أو الرابع والممكِّنة لتشغيل المرئيات المدمجة، والمزودة بمحول ومشغّل وسائط متوافقين، والتي تعتمد برنامج Intel® WiDi وبرنامج تشغيل الرسومات المثبتين. راجع الشركة المصنعة لجهاز الكمبيوتر الشخصي. لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع www.intel.com/content/www/us/en/architecture-and-technology/intel-wireless-display.html.

2. Installation of Intel® WiDi Widget on Windows* 8.0 and Windows 8.1 OS requires Microsoft .NET* Framework 3.5 pre-installed. Intel WiDi Widget is an add-on capability that requires your system already has Intel® WiDi.