• <المزيد على Intel.com
Masthead Light

تصميم بارز. مناسب لأي غرفة

وداعاً لأيام الكمبيوتر المكتبي الضخم وأهلاً بالكمبيوتر الشخصي المتكامل المرتب. تم دمج الشاشة وجهاز العرض معاً في نظام واحد نحيف وخفيف الوزن، فيما يضفي الإطار الأنيق لمسة تطور على المنزل. وأخيراً، بات بإمكانك الإنشاء والتعلم والاستمتاع بالترفيه والمشاركة، بأناقة تامة.

 

تخلّص من كل الأسلاك المبعثرة

وداعاً للفوضى

تخلّص من كل الأسلاك المبعثرة. سلك طاقة واحد يكفي لتشغيل الكمبيوتر الشخصي المتكامل. يتميز بسهولة الإعداد ومصمم لمنزل مرتب. هذا هو نوع النظام الديناميكي غير المزود بالأسلاك الذي يجعل من الجهاز المحمول جهازاً يسهل استخدامه في أي غرفة من غرف المنزل. 

أناقة مطلقة

النحافة هي الموضة الرائجة

تتميز شاشة لمس الكمبيوتر المتكامل المسطحة وعالية الوضوح بالأناقة المطلقة، وتصلح لأن تكون قطعة ديكور عصرية في المنزل. بالإضافة إلى أنها تضفي مزيداً من الرقي على شكل المنزل، تم تصميم شكلها الانسيابي ليجعل منها جهازاً متعدد الاستعمالات تستطيع استخدامه في أي مكان تقريباً. 

بفضل بطارية مدمجة ملائمة

افصل عنه الطاقة وانطلق

بفضل البطارية المدمجة الملائمة، بإمكان الكمبيوتر المتكامل الانتقال بسهولة تامة من مشاهدة الأفلام في غرفة المعيشة، إلى تشغيل الألعاب في المطبخ، أو حتى إلى المكتب لتنفيذ المشاريع الضخمة. وباستخدام الشاشة المزودة بتقنية اللمس المتعدد، يمكنك الاستمتاع بالمرونة التي يوفرها لك استخدام لوحة المفاتيح أو شاشة اللمس مع إمكانيات تشبه إمكانيات الكمبيوتر اللوحي.

يقدم الكمبيوتر المتكامل تصميماً مرناً وعصرياً

تصميم متعدد الاستعمالات

يقدم الكمبيوتر المتكامل تصميماً مرناً وعصرياً يمكن استخدامه على أي سطح مسطّحٍ تقريباً. يمكنك تركيبه على الحائط للاستمتاع بمشاهدة الأفلام أو تثبيته بدعامة على المكتب لإنجاز أعمالك أو وضعه على حضنك أو تركيزه على الأرض لتشغيل الألعاب مع الأصدقاء. الكفاءة نفسها بلمسة أنيقة.

اكتشف أجهزة الكمبيوتر الشخصي المتكاملة

مرر واضغط على الشاشة عالية الوضوح

ألق نظرةً على الميزات المرحة >

ثورة في عالم الكمبيوتر المكتبي التقليدي

اعرف المزيد عن الكمبيوتر المحمول المتكامل >

ما هو الكمبيوتر المتكامل؟

video icon

ألق نظرةً بنفسك >

معلومات المنتج والأداء

open

1. Measured on OEM system using PCMark* 7 - includes a range of tests which measure different dimensions of your system’s performance. Tests consist of a number of small, individual workload tests. The PCMark test is a collection of workloads that measure system performance during typical PC usage. Find out more at www.futuremark.com.