• <المزيد على Intel.com
Masthead Light

أجهزة الكمبيوتر الشخصية المتكاملة: وسائط متعددة غنية

بإمكان أجهزة الكمبيوتر الشخصي المتكاملة إنجاز كل المهام، من استضافة الصور إلى تشغيل الأفلام

الكمبيوتر الخاص بك، والوسائط الخاصة بك، وحياتك كلها في جهاز واحد. إذا كنت تبحث عن كمبيوتر شخصي متكامل ومتعدد الاستخدامات يسمح لك بالتعلّم والمشاهدة والعمل والإنشاء والترفيه بالإضافة إلى المشاركة والتواصل مع أفراد عائلتك وأصدقائك، فأنت في المكان المناسب. توفر أجهزة الكمبيوتر الشخصي المتكاملة وظائف الوسائط المتعددة الاستثنائية، بما فيها القدرة على تشغيل الأفلام وتصفح الويب وتحميل الصور وتحريرها وتنظيمها وتشغيل الألعاب التفاعلية ومشاهدة التلفزيون على شاشة عالية الوضوح ومذهلة.

Kids playing with an AIO

أداء مذهل. في كافة أرجاء المنزل.

يجمع الكمبيوتر الشخصي المتكامل إمكانيات نظام كمبيوتر سطح المكتب الكاملة في جهاز واحد وأنيق. اختبر مستوى الأداء الذي اعتدت عليه من إنتل بينما تتواصل مع الآخرين وتقوم بعمليات إنشاء وتستكشف الترفيه من خلال مركز الحوسبة والوسائط الجديد.

Woman watching a screen

شاشات كبيرة

تتوفر أجهزة الكمبيوتر الشخصي المتكاملة بمجموعة من الأحجام، وقد تصل إلى 27 بوصة. فاختيار شاشة كبيرة مذهلة وعالية الوضوح يعني مشاهدة الأفلام والبرامج التلفزيونية ومكالمات الفيديو والصور بشكل أكبر وجودة أفضل.

Two boys watching

الرسومات ثلاثية الأبعاد

تتيح بعض أجهزة الكمبيوتر الشخصية المتكاملة عرض الصور والألعاب الثلاثية الأبعاد. وبإمكان أجهزة أخرى التقاط صور ومقاطع فيديو ثلاثية الأبعاد. في الكثير من الحالات، يجب على المستخدمين ارتداء زوج من النظارات ثلاثية الأبعاد ذات مصراع نشط لمشاهدة الصور في عرض ثلاثي الأبعاد. كما تتميّز بعض الطرازات بعرض ثلاثي الأبعاد مدمج، مما يجعل ارتداء النظارات غير ضروري.

Men eating popcorn

التلفزيون على الكمبيوتر الشخصي

من ناحية أخرى، إذا حصلت على كمبيوتر شخصي متكامل مزوّد بجهاز موالفة تلفزيون مدمج، فيمكنك تشغيل التلفزيون مباشرةً على الكمبيوتر، مما يحوّل الكمبيوتر الشخصي المتكامل إلى محور لكل الوسائط المتعددة والأمور الترفيهية.

Excited woman

كاميرا ويب وميكروفون مدمجان

ابقَ على اتصال مع أصدقائك وأفراد عائلتك باستخدام كمبيوتر شخصي متكامل مزوّد بكاميرا ويب. وبذلك ستتمكّن من الاتصال بهم بشكل منتظم بواسطة مكالمات الفيديو. علاوةً على ذلك، هناك استخدامات ممتعة أخرى لكاميرات ويب المدمجة مثل تشغيل فيديو الوسائط الاجتماعية.

Man lounges

مكبّرات صوت مدمجة

ابحث عن كمبيوتر شخصي متكامل مزوّد بمكبرات صوت مضمّنة تُنتج صوتاً واضحاً مرتفعاً مع جهير أساسي غني. ستتمتّع بصوت يتميّز بجودة عالية أثناء مشاهدة الأفلام أو الاستماع إلى الموسيقى أو تشغيل الألعاب من دون الحاجة إلى شراء مكبّرات صوت إضافية.

WiDi Wireless Display

الشاشة اللاسلكية المدمجة (WiDi)

استمتع بكل محتوياتك الشخصية والمتوفرة عبر إنترنت بواسطة اتصال لاسلكي بسيط. يمكنك مشاهدة الأفلام والبرامج التلفزيونية والبرامج عبر إنترنت وتشغيل الألعاب ومقاطع الفيديو المفضلة لديك بدقة عالية الوضوح على التلفزيون بفضل الكمبيوتر الشخصي المتكامل المزوّد بـ Intel® Wireless Display.‏1

HDMI Blu-ray Disc

Blu-ray وHDMI*

يمكنك الاستمتاع بألعاب وأفلام غنية واستثنائية بدقة عالية بفضل إدخالات ومخرجات HDMI بالإضافة إلى محركات أقراص Blu-ray مدمجة في طرازات محددة. ما عليك سوى إدخال قرص Blu-ray أو توصيل وحدة التحكم لتشغيل الألعاب.

Wireless symbol

الشبكات اللاسلكية

استخدم أجهزة الكمبيوتر الشخصي المتكاملة لاستعراض شبكاتك الاجتماعية ومدوّناتك المفضّلة، أو تحرير أحدث الصور والألبومات وتحميلها. تُعد الاتصالات اللاسلكية ميزة إضافية نموذجية لكافة أجهزة الكمبيوتر الشخصي المتكاملة.

اكتشف أجهزة الكمبيوتر الشخصي المتكاملة

تصميم أنيق

تتّسع أجهزة الكمبيوتر الشخصي المتكاملة بسهولة في المنزل أو المكتب

اعرف المزيد >

اكتشف أجهزة الكمبيوتر الشخصي المتكاملة

ما الفرق بين أجهزة الكمبيوتر المكتبي القيّمة والممتازة والمتكاملة؟

اكتشف >

معلومات المنتج والأداء

open

1. تتطلب حاسوباً شخصياً يدعم تقنية العرض اللاسلكي من إنتل Intel Wi-Di ومحول تلفزيون وجهاز تلفزيون متوافقة مع هذه التقنية. يمكن عرض المحتوى من نوع 1080p وBlu-ray* أو أي محتوى محمي آخر فقط على حواسيب شخصية مزودة بمعالج Intel® Core™‎ من الجيل الثالث مع تمكين وظائف المرئيات المدمجة فيها. راجع الشركة المصنعة لجهاز الكمبيوتر الشخصي. لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع www.intel.com/content/www/us/en/architecture-and-technology/intel-wireless-display.html.