• <المزيد على Intel.com
Masthead Light

مرح مذهل. مناسب لأي غرفة

اكتشف عالم الوسائط المتعددة الغني الاستثنائي الذي تتميز به أجهزة الكمبيوتر الشخصي المتكاملة المزودة بتقنية Intel Inside®‎. شاهد الأفلام واستعرض الويب وحرر الصور وشغّل الألعاب التفاعلية والتلفزيون على شاشة مبهرة عالية الوضوح بالكامل. رحبوا معنا بالجيل التالي من أجهزة الكمبيوتر الشخصي المنزلية.

 

تقدم أجهزة الكمبيوتر الشخصي شاشات لمس عالية الوضوح من الطراز الأول

شاشة لمس كبيرة عالية الوضوح

تقدم أجهزة الكمبيوتر المتكاملة شاشات لمس من الطراز الأول بوضوح عالٍ يصل حجمها إلى 27 بوصة. تسمح لك هذه الشاشات الكبيرة بتشغيل برامج كثيرة في الوقت نفسه لتنفيذ مهام متعددة أو المشاركة مع مستخدمين آخرين. وتقدم هذه الشاشات، بفضل وضوحها العالي الاستثنائي، تجربة عرض ممتازة يصعب مبارزتها.

بفضل الكمبيوتر المتكامل، يمكنك تشغيل برامج التلفزيون بوضوح عالٍ من الكمبيوتر الشخصي مباشرةً.

التلفزيون على الكمبيوتر الشخصي

لم تعد بحاجة إلى التلفزيون الموجود في غرفة المعيشة. بفضل الكمبيوتر المتكامل، يمكنك تشغيل برامج التلفزيون بوضوح عالٍ من الكمبيوتر الشخصي مباشرةً. إنه يشكّل وحدة مركزية من نوع جديد في المنزل تسمح لك باستعراض الويب تارةً واستعراض القنوات طوراً. 

إنه جهاز يستطيع كل أفراد الأسرة المشاركة في استخدامه.

العب واعمل وتعلّم في الوقت نفسه

بفضل إمكانيات شاشة اللمس الفريدة التي يتميز بها الكمبيوتر المتكامل، سيتمكّن عدة أشخاص من استخدامه في الوقت نفسه. استمتع بلعبة الألواح الرقمية مع أصدقائك في غرفة المعيشة أو كوّن مساحة عمل تشجّع الأطفال على التعاون. إنه جهاز يستطيع كل أفراد الأسرة المشاركة في استخدامه.

ستستمتع بالمحتوى المفضل لديك بصوت وصورة لا مثيل لهما.

مكبر صوت وكاميرا ويب وميكروفون

يقدم الكمبيوتر المتكامل مكبرات صوت متطورة مضمنة تنتج صوتاً واضحاً ونقياً لتستمتع بصوت لا مثيل له. ومن خلال الميزات الأخرى التي تشمل كاميرا الويب والميكروفون المدمج، يمكنك البقاء على تواصل مع أحب الناس إلى قلبك، بصورة وصوت يتميزان بجودة عالية. 

اكتشف أجهزة الكمبيوتر الشخصي المتكاملة

ثورة في عالم الكمبيوتر المكتبي التقليدي

اعرف المزيد عن الكمبيوتر المحمول المتكامل >

عصري، انسيابي وأنيق

اعرف المزيد عن التصميم >

ما هو الكمبيوتر المتكامل؟

video icon

ألق نظرةً بنفسك >

معلومات المنتج والأداء

open

1. Measured on OEM system using PCMark* 7 - includes a range of tests which measure different dimensions of your system’s performance. Tests consist of a number of small, individual workload tests. The PCMark test is a collection of workloads that measure system performance during typical PC usage. Find out more at www.futuremark.com.