الروعة. من أي مكان

إن الكمبيوتر المتكامل قد وجد الحل لإرهاق العيون الذي يسببه الكمبيوتر المكتبي. يحوّل التصميم ذات الوضع المسطح والأنيق أي سطح إلى ملعب الشخصي بينما تتيح لك البطارية المدمجة الانتقال من غرفة إلى أخرى. استمتع بقوة الكمبيوتر المكتبي الكاملة من دون أي فوضى.

انقر هنا لمعرفة المزيد حول التصميم >

الكمبيوتر الشخصي المنزلي. تصور جديد

يشكّل الجهاز المتكامل الخطوة التالية في تطور الكمبيوتر المكتبي، إذ يجمع بين الوظائف الكاملة للكمبيوتر الشخصي المزوّد بشاشة لمس والمرئيات الاستثنائية والغنية للتلفزيون عالي الوضوح. بفضل شاشة رائعة بحجم 27 بوصة، أعد ابتكار الليلة المخصصة للألعاب مع جهاز متكامل مزود بتطبيقات تفاعلية أو تجمّع أنت والأصدقاء لمشاهدة المباراة المهمّة. بغض النظر عن وسيلة الترفيه، يتيح لك الكمبيوتر المتكامل فرصة الاستمتاع بتجارب جديدة في المنزل.

استكشف وسائط الجهاز المتكامل المتعددة والغنية >

القوة. مزيد من الأمان

يؤمن الجهاز المتكامل أعلى مستوى من الأداء مع معالج Intel® Core™‎ من الجيل الرابع. تتيح لك سعة التخزين الهائلة احتواء مزيد من ملفات الموسيقى والأفلام بينما يساعدك الأمان المدمج1 على توفير راحة البال. أطلق العنان لكل الإمكانات في المنزل مع Intel Inside®‎.

اجمع بين القوة وإمكانية تنقل أكبر واشترِ كمبيوتر لوحيًا أو جهاز لوحي ومحمول في الوقت نفسه مع مستوى الأداء الذي اعتدت عليه من إنتل.

عرض أجهزة الكمبيوتر اللوحي عرض الأجهزة اللوحية والمحمولة في الوقت نفسه

إخلاء المسؤولية

1 لا يستطيع أي نظام كمبيوتر توفير الأمان المطلق. يتطلب معالج Intel®‎ ممكناً، ومجموعة شرائح ممكنة بالإضافة إلى برامج ثابتة وبرامج أخرى محسّنة لاستخدم التقنيات. استشر الشركة المصنعة للنظام وبائع البرنامج للحصول على مزيد من المعلومات.