إصدار المستعرض الذي تستخدمه لا يوصى به لهذا الموقع.
يُرجى التفكير في الترقية إلى أحدث إصدار للمستعرض لديك بالنقر فوق أحد الروابط التالية.

يجب أن يكون JavaScript ممكناً لعرض هذا المحتوى.
أجهزة متكاملة مزودة بـ Intel Inside®‎
أداء مذهل. فوضى أقل.
مشغَّل بواسطة معالجات Intel® Core™‎ الجديدة من الجيل السادس‎
وداعاً للفوضى وتراكمات الأجهزة، كمبيوتر شخصي بأداء عالي
استمتع بتجربة ترفيه منزلية متميزة.
معالجة بقوة هائلة
تخطّت معالجات Intel® Core™‎ حدود الحوسبة التقليدية بأجهزة كمبيوتر شخصية متكاملة، والتي تتيح تشغيل نظام الكمبيوتر المكتبي بكامله على جهاز قوي وأنيق المظهر يتمتّع بإمكانية إنشاء محتويات عالية الوضوح وتشغيلها ومشاركتها. وبفضل تقنية االأمان2 المضمّنة من إنتل، يمكنك العمل وتشغيل الألعاب بثقة تامة.
جميل من الداخل والخارج
تتميز الأجهزة المتكاملة بإمكانية التشغيل السهل وبشكلها الرفيع والأنيق، وبعدد محدود من الأسلاك بما يتناسب مع جمال منزلك. يقدّم لك الجهاز المتكامل المحمول مستوى متقدماً من الابتكار ويشمل أحدث التقنيات التي يتميز بها الجهاز اللوحي الذي يتمتع بشاشة كبيرة تعمل باللمس، علاوةً على بطارية مُضمنة، مما يسهّل تثبيته أو وضعه في أي مكان أو فصله عن الطاقة ونقله إلى أي غرفة في المنزل.
النقر و الاستعراض السريع لرسوميات عالية الدقة
تأتي معالجات Intel® Core™‎ مزوّدة بشاشات لمس عالية الوضوح ورسوميات Intel® عالية الدقة. ستستمتع بالألعاب وبالوسائط وبمشاهدة التلفاز بطريقة تفاعلية مميزة. يمكنك إحياء التجمعات العائلية لمشاهدة الأفلام أو جمع الأصدقاء لمشاهدة المباريات، بمعايير ترفيهية جديدة.
مستوى جديد من الترفيه في جهاز واحد
معالج Intel®‎ المذهل هو المحرك الذي يشغّل الأجهزة المتكاملة ذات الأداء القوي

يسمح لك معالج Intel® Core™‎ الجديد من الجيل السادس داخل الكمبيوتر المتكامل الخاص بك، بالاستمتاع بطاقة وأداء ممتازين في جهاز عصري يحد من فوضى الكمبيوتر المكتبي. بفضل تقنية الوضع المستعد Intel® Ready Mode، تستطيع مزامنة صورك وملفاتك وتطبيقاتك من أجهزتك المحمولة إلى الكمبيوتر الشخصي مباشرةً. استمتع بأفلام استثنائية ومقاطع فيديو وتشغيل ألعاب وعرض بشكل مبهر واستثنائي. استفد إلى أقصى حد من تطبيقات نظام التشغيل Windows® 10 واعرض صورك المفضلة وحررها على الشاشة الكبيرة المذهلة، واشعر بالراحة لمعرفتك أن كل صورك ومقاطع الفيديو الخاصة بك آمنة ومخزنة بشكل آمن. إنه الأداء الممتاز والمرئيات المبهرة اللذان يرتقيان بالحوسبة إلى المستوى التالي. فقط مع Intel Inside®‎.

جرب أبعاداً جديدة من التكنولوجيا

منذ 40 سنةً، شهد عالم التقنيات ثورةً كبيرةً مع إطلاق شركة إنتل المعالج المصغر الأول الذي شكل العالم الرقمي اليوم. سهلت بذلك الجهود الحديثة والرائدة في مجال تطوير تقنية Intel® RealSense™‎. تستخدم هذه التقنية الألياف الضوئية لاستشعار العمق للحصول على مميزات مثل التحكم بالإيماءات، والتقاط الصور، وتحريرها في الوضع الثلاثي الأبعاد، وإمكانيات مبتكرة للصور ومقاطع الفيديو في جهازك.4

اكتشف تقنية Intel® RealSense™‎ ›

حان الوقت لاقتناء جهاز جديد

للاستمتاع بتجربة رائعة لنظام التشغيل Windows®10، يمكنك استخدام جهاز جديد مع معالج Intel® Core™. احصل على أداء متميز يشمل عمليات بدء تشغيل فائقة السرعة وإمكانية استعراض الويب والتبديل بين التطبيقات، وأداء مهام متعددة بسلاسة، بالإضافة إلى عمر أطول للبطارية.

اعرف المزيد ›
iQ™‎ لنشر الابتكار في كل مكان
تنطلق تقنية Intel® RealSense™‎ للمحادثات المرئية نحو بُعد ثالث، مما يسمح لك بالتفاعل المباشر مع العائلة والأصدقاء وزملاء العمل بطريقة متميزة
تظهر دراسة حديثة كيف يستخدم الأشخاص أجهزة كمبيوتر 2 في 1 بطرق جديدة ومشوّقة.
كما احتلّ التلفزيون مكانة مهمة منذ خمسين عاماً، أصبحت أجهزة الكمبيوتر المتكاملة الجديدة أساس كل منزل عصري اليوم.
اشترِ الأجهزة المتكاملة
الحواشي ›
1 تم القياس على نظام الشركة المصنعة للمعدات الأصلية باستخدام CyberLink MediaEspresso* 6.7.3521 لتحويل ملف فيديو MOV طوله 6 دقائق وحجمه يقارب 1 غيغابايت، وبدقة 1920x1080p وسرعة 23738 كيلوبت/الثانية، ويمكن الحصول عليه من iPhone* 4S. يتم تحويل الملف إلى ملف ‎.m2ts أصغر بدقة 1920x1080 وسرعة 8 ميغابت/ثانية وH.264 للحصول على حجم ملف أصغر أثناء النقل على الإنترنت أو لعرضه على جهاز محمول.
مواصفات الأنظمة:
معالج Intel® Core™ i5-4570S من الجيل الرابع (بسرعة تصل إلى 3,60 غيغاهرتز، 4 خيوط معالجة/4 أساسات، ذاكرة تخزين مؤقت بسعة 6 ميجابايت) على اللوحة الأم Intel®‎ طراز #DZ87KL-75K، نظام BIOS‏: BLH6710H.86A.0313.0402.2053 (‏INF Intel® 9.4.0.1017)، الذاكرة: Micron* DDR3B بسعة 8 غيغابايت (ذاكرتان بسعة 4 غيغابايت)، سرعة 1600 ميجاهرتز، محرك الأقراص الثابتة:: Seagate* ST31000528AS سعة 1 غيغابايت وسرعة 7200 لفة في الدقيقة، نظام التشغيل: Windows 8* RTM Build 9200 الرسوميات: رسوميات Intel® HD 4600 برنامج تشغيل الرسوميات: 9.18.10.3071
نظام قديم مزود بمعالج Intel® Core™2 Duo E8400 (سرعة 3,0 غيغاهرتز، أساسان، ذاكرة بسعة 6 ميجابايت) على اللوحة الأم Intel®‎ طراز #DG45ID، نظام BIOS‏: IDG4510H.86A.0135.2011.0255.1107 (‏INF Intel® 9.4.0.1017)، الذاكرة: Kingston* DDR2 بسعة 4 غيغابايت (ذاكرتان بسعة 2 غيغابايت وسرعة 800 ميجاهرتز، محرك الأقراص الثابتة: Seagate* ST31000528AS بسعة 1 تيرابايت وسرعة 7200 لفة في الدقيقة، نظام التشغيل: Windows* 7 SP1 RTM Build 7600، الرسوميات: رسوميات Intel® G45 برنامج التشغيل: 8.15.10.2189
2 لا يستطيع أي نظام كمبيوتر توفير الأمان المطلق. يتطلب معالج Intel®‎ ممكناً، ومجموعة شرائح ممكنة بالإضافة إلى برامج ثابتة وبرامج أخرى محسّنة لاستخدم التقنيات. استشر الشركة المصنعة للنظام وبائع البرنامج للحصول على مزيد من المعلومات.
3 قد لا تتوفر الميزات المدرجة على كل الطرازات. راجع الشركة المصنعة للاطلاع على التفاصيل ولمعرفة أنظمة التشغيل المتوفرة لكل طراز.
4 يتطلّب جهازاً ممكناً وقد يتطلب برنامجاً أو تطبيقات خارجية أخرى لتوفير الميزات الموصوفة. قد لا تتوفر بعض الميزات أو كلّها أو قد تكون قيد التطوير في البلد حيث تقيم. استشر بائع التجزئة أو تعرّف على المزيد على http://www.intel.sa/realsense.