مع معالج Intel® Core™‎،
ترتقي الأجهزة المتكاملة إلى المستوى التالي

  • قوة: الأداء الذي اعتدت عليه من إنتل
  • أناقة: تصميم ذات وضع مسطح وأنيق
  • متعة عائلية: تطبيقات متعددة المستخدمين بميزة اللمس المتعدد
  • إمكانية النقل: بطارية مدمجة

قوة إنتل

يقدم معالج Intel® Core™‎ من الجيل الرابع المضمن في الكمبيوتر الشخصي المتكامل أداءً ممتازًا ويضمن الأمان المدمج1 راحة بالك. ومع رسوميات Intel® HD، ستجد مرئيات مذهلة ومطابقة للواقع. اكتشف ما يمكنك القيام به في المنزل مع معالج Intel Core.

اكتشف معالج Intel Core >

الكمبيوتر الشخصي المنزلي. تصور جديد

يظهر معالج Intel® Core™‎ قفزة نوعية في مجال تطور الكمبيوتر المكتبي مع الأجهزة المتكاملة حيث تجمع كل وظائف الكمبيوتر الشخصي المزوّد بشاشة لمس مع مرئيات التلفزيون عالي الجودة الغنية والاستثنائية. امنح ليلة الألعاب مفهومًا جديدًا مع التطبيقات متعددة المستخدمين أو اجمع الأصدقاء لمشاهدة المباراة الكبرى مع الشاشة المذهلة التي يصل حجمها إلى 27 بوصة. بغض النظر عن وسيلة الترفيه، يتيح لك الكمبيوتر الشخصي المتكامل فرصة الاستمتاع بتجارب جديدة في المنزل.

استكشف وسائط الجهاز المتكامل المتعددة والغنية >

جميل من الداخل والخارج

يعمل الجهاز المتكامل المشغّل بواسطة معالج Intel®‎ بطريقة رائعة ويبدو رائعًا أيضًا. أصبح الكمبيوتر المكتبي التقليدي المزعج للعينَين جميلاً مع التصميم ذي الوضع المسطح الذي يجعل من أي سطح ملعباً شخصياً لك، وتسمح لك البطارية المدمجة بالتنقل من غرفة إلى أخرى. استمتع بقوة الكمبيوتر المكتبي من دون أي فوضى.

انقر هنا لمعرفة المزيد حول التصميم >

اشترِ الأجهزة المتكاملة المحمولة

إمكانية النقل: بطارية مدمجة الأناقة: تصميم أنيق قوة: الأداء الذي اعتدت عليه من إنتل

اجمع القوة وإمكانية تنقل أكبر واشترِ كمبيوتر لوحيًا أو جهاز لوحي ومحمول في الوقت نفسه يتمتعان بمستوى الأداء الذي اعتدت عليه من إنتل.

عرض أجهزة الكمبيوتر اللوحي     عرض الأجهزة اللوحية والمحمولة في الوقت نفسه

إخلاء المسؤولية

1 لا يستطيع أي نظام كمبيوتر توفير الأمان المطلق. يتطلب معالج Intel®‎ ممكناً، ومجموعة شرائح ممكنة بالإضافة إلى برامج ثابتة وبرامج أخرى محسّنة لاستخدم التقنيات. استشر الشركة المصنعة للنظام وبائع البرنامج للحصول على مزيد من المعلومات.