إصدار المستعرض الذي تستخدمه لا يوصى به لهذا الموقع.
يُرجى التفكير في الترقية إلى أحدث إصدار للمستعرض لديك بالنقر فوق أحد الروابط التالية.

يدمج أي جهاز 2 في 1 مستند إلى معالج Intel®‎ أداء كمبيوتر محمول مع مرح جهاز لوحي وتعددية أوجه استخدامه في جهاز واحد أنيق وفائق النحافة. ويقدم توفر جهازين في جهاز واحد قدرات أكبر بتكلفة أقل. انتقل بسرعة من الألعاب إلى العروض التقديمية باستخدام جهاز يمكنك أخذه إلى أي مكان. هذا ما يسمى بالمعالجة الفعالة. فقط مع Intel Inside®‎.


لقاء النحافة الفائقة بالسرعة البارزة

احصل على أفضل ما في العالمين مع جهازك 2 في 1 المزود بمعالج Intel®‎.

قوة الكمبيوتر المحمول + مرح الجهاز اللوحي

تقدم أجهزة الكمبيوتر الشخصي 2 في 1 المشغلة بواسطة معالجات Intel®‎ ميزات كل من الكمبيوتر القوي المجهز بشاشة تعمل باللمس والجهاز اللوحي السريع والقابل للفصل.

قابلية القلب أو الدوران أو الإزلاق

تعزز معالجات Intel®‎ أجهزة 2 في 1 القابلة للتحويل التي تمكنك من تحويل الكمبيوتر المحمول بسرعة إلى جهاز لوحي محمول من دون فصل لوحة المفاتيح عن الجهاز.

كمبيوتر شخصي مفيد من كافة النواحي

دعم العمال

احصل على مستوى التنقل والأداء الذي تحتاج إليه شركتك من خلال أجهزة 2 في 1 أنيقة ومتنوعة أوجه الاستخدام أو أحدث أجهزة Ultrabook™‎.

اعمد إلى ترقية شركتك

تعدد أوجه الاستخدام للتعليم

عندما تمزج أداء هندسة Intel®‎ مع المرح وإمكانية التنقل اللذين يقدمهما أي جهاز لوحي، تعطي للطلاب القوة لإنجاز المهام والقدرة على الاستكشاف.

حوّل طريقة التعليم

40%

تحسن على مستوى تشغيل الألعاب ثلاثية الأبعاد بالمقارنة مع الجيل السابق1

رسوميات استثنائية

يمنحك معالج Intel® Core™ M من الجيل السادس الأداء الذي تحتاج إليه لتشغيل ألعاب الكمبيوتر الرائجة، مثل World of Warcraft*‏2، بوضوح كامل وسرعة 40 إطاراً في الثانية حتى في الأنظمة الخالية من المراوح، فتحصل على تجربة تشغيل ألعاب سلسة مع مرئيات مذهلة.

أداء أفضل لغاية 40% في تشغيل الألعاب ثلاثية الأبعاد بالمقارنة مع الجيل السابق1

0,5

بدء تشغيل بـ 0,5 ثوان استناداً إلى وضع الاستعداد العصري3

تشغيل فوري

يمنحك معالج Intel® Core™ M من الجيل السادس داخل جهازك 2 في 1 الطاقة لتجربة جهازك بطريقة ل يسبق لها مثيل، بالإضافة إلى متعة الجهاز اللوحي. يمنح التشغيل الفوري من وضع السكون الكمبيوتر الشخصي استجابةً مماثلةً لاستجابة الكمبيوتر اللوحي، فبلمسة زر، يصبح الكمبيوتر الشخصي الخاص بك جاهزاً للانطلاق.

بدء تشغيل بـ 0,5 ثوان استناداً إلى وضع الاستعداد العصري3

10الساعات

عمر البطارية استناداً إلى بطارية بقوة 36 واط في الساعة4

قدرة كمبيوتر شخصي مع استدامة الجهاز اللوحي

تتيح معالجات Intel® Core™ M من الجيل السادس الابتكار على مستوى التصميم وتوفر حرية لاسلكية. استمتع بمدة تشغيل تصل إلى 10 ساعات بعملية شحن واحدة في عامل شكلي 2 في 1 رفيع وخفيف الوزن للعمل واللعب أثناء التنقل.

عمر بطارية يدوl لغاية 10 ساعات استناداً إلى بطارية بقوة 36 واط في الساعة4

مبني بذكاء أكبر للعمل بذكاء أكبر

يمنحك معالج Intel®‎ جديد مضمن في جهاز 2 في 1 القوة والأداء لاختبار جهازك بطريقة لا مثيل لها.

أداء على مستوى الويب

17%

أفضل لغاية 17% بالمقارنة مع الجيل السابق5

تحويل مقاطع فيديو بدقة 4k لمشاركتها

20%

أسرع لغاية 20% بالمقارنة مع الجيل السابق6

أداء على مستوى الانتاجية

12%

أفضل لغاية 12% بالمقارنة مع الجيل السابق7

تقنيات مذهلة لتجارب مذهلة

** تفاصيل تكوين النظام:

نظام Intel® Core™‎ من الجيل الخامس: منصة Intel®‎ المرجعية، معالج Intel® Core™ M-5Y71 (سرعة فائقة تصل إلى 2,9 غيغاهرتز/2,6 غيغاهرتز، حدود الطاقة PL1= ‏4,5 واط لتصميم الطاقة الحراري، مع أساسين و4 خيوط معالجة)، الذاكرة: ذاكرة LPDDR3-1600 بسعة 4 غيغابايت (ذاكرتان بسعة 2 غيغابايت)، محرك الأقراص الثابت: محرك الأقراص ذو الحالة الصلبة من ®Intel، دقة الشاشة: 1920x1080، نظام التشغيل: Windows® 10.

نظام Intel® Core™‎ من الجيل الخامس: منصة Intel®‎ المرجعية، معالج Intel® Core™ M7-6Y75 (سرعة فائقة تصل إلى 3,1 غيغاهرتز/2,9 غيغاهرتز، حدود الطاقة PL1= ‏4,5 واط لتصميم الطاقة الحراري، مع أساسين و4 خيوط معالجة)، الذاكرة: ذاكرة LPDDR3-1600 بسعة 4 غيغابايت (ذاكرتان بسعة 2 غيغابايت)، محرك الأقراص الثابت: محرك الأقراص ذو الحالة الصلبة من ®Intel، دقة الشاشة: 1920x1080، نظام التشغيل: Windows® 10.

منصة Intel®‎ المرجعية، نظام جديد يُقتدى به. لن تتشابه المنتجات المتوفرة من الشركات المصنعة للأنظمة من حيث الشكل، كما أن الأداء لن يكون نفسه فيها.

من الممكن أن يكون قد تم تحسين أداء البرامج وأعباء العمل المُستخدمة في اختبارات الأداء على معالجات Intel®‎ المصغرة فقط.

يتم قياس اختبارات الأداء، مثل SYSmark* وMobileMark*، باستخدام أنظمة ومكونات وبرامج وعمليات ووظائف معينة للكمبيوتر. وقد يؤدي التغيير في أيّ من هذه العوامل إلى اختلاف في النتائج. عليك الرجوع إلى اختبارات الأداء والمعلومات الأخرى التي من شأنها مساعدتك في إجراء تقييم كامل لمشترياتك المتوقعة، بما في ذلك أداء المنتج عند استخدامه مع منتجات أخرى. لمزيد من المعلومات الكاملة، يرجى زيارةhttp://www.intel.com/content/www/xr/ar/benchmarks/intel-product-performance.html.

 

معلومات المنتج والأداء

1

تم القياس باستخدام 3DMark* 1.2.0 Cloud Gate لاختبار رسومات DX 10 الثانوي - وهو اختبار معياري للرسومات ثلاثية الأبعاد يقيس الأداء عند تشغيل ألعاب ثلاثية الأبعاد. اكتشف المزيد على الموقع www.futuremark.com.

2

إن World of Warcraft*، لعبة أنشأتها شركة Blizzard Entertainment, Inc.هي عبارة عن لعبة تبادل أدوار تضم عدد كبير من اللاعبين على الإنترنت. تدور اللعبة حول رحلة طائرة بين مدينتين وقياس الإطارات في الثانية.

3

يتألف عبء عمل السرعة الأعلى في استئناف العمل من الوقت المستغرق في استئناف العمل من الوضع الاحتياطي استناداً إلى تطبيق وضع الاستعداد العصري لنظام التشغيل Windows® 10 على معالجات Intel® Core™‎ من الجيل السادس في جهاز أصلي.

4

عمر البطارية أثناء تشغيل الفيديو (بالدقائق)، كما تم القياس من خلال Tears of Steel*، بدقة 1080 بكسل، وتردد 23,976 إطار/ثانية، وتنسيق H264‏، وسرعة 3000 كيلوبت بالثانية، rev1.mp4 >/‏=200 نيت، مع تشغيل تقنية Intel® Display Power Saving، لا تعتيم، متوازن، Wi-Fi متصلة.

5

حسبما تم القياس باستخدام WebXPRT* 2015، وهو اختبار معياري من شركة Principled Technologies يقيس أداء تطبيقات الويب. اكتشف المزيد على الموقع www.principledtechnologies.com.

6

Measured by CyberLink MediaEspresso* 7+ (UHD) on Windows*. The workload file is a 12 minute and 14 second, ~1.5 GB, 3840x2160p, 17561 kbps, H.264 MP4 video file. The file is transcoded to a smaller 1920x1080, 8 Mbps, H.264, .m2ts file for reduced file size during internet transfers or for viewing on a portable device with bit rate such as an iPod*.

7

Measured by SYSmark* 2014, a benchmark from the BAPCo* consortium that measures the performance of Windows* platforms. Find out more at www.bapco.com.