إصدار المستعرض الذي تستخدمه لا يوصى به لهذا الموقع.
يُرجى التفكير في الترقية إلى أحدث إصدار للمستعرض لديك بالنقر فوق أحد الروابط التالية.

يجمع جهاز 2 في 1 المستند إلى معالج Intel® Core™‎ من الجيل السابع ما بين أداء الكمبيوتر المحمول وإمكانية التنقل الفائقة التي يتمتع بها الجهاز الأنيق فائق النحافة. حوّل الكمبيوتر المحمول لتلبية أي مهمة إن في اللعب أو في العمل. اختبر ميزات جديدة بالكامل كالتحكم في الصوت والتعرف إلى الوجه، بالإضافة إلى مستوى جديد من الأداء القوي. بات لكل نمط حياة جهاز 2 في 1 مشغل بواسطة إنتل ملائم له، وذلك بفضل مجموعة التصاميم الذكية والأنيقة وأحجام الشاشات المتنوعة.


قوة في الاتحاد وقوة في الانفصال

تقدم أجهزة الكمبيوتر الشخصي 2 في 1 المزودة بمعالجات Intel®‎ فوائد كل من كمبيوتر محمول قوي مزود بشاشة تعمل باللمس وجهاز اللوحي فائق النحافة وقابل للفصل يمكن أي يلبيك في عدة أوضاع منها وضع الهرم أو وضع العرض التقديمي.

قابلية القلب أو الدوران أو الإزلاق

تشغّل معالجات Intel®‎ أجهزة 2 في 1 قابلة للتحويل تمكنك من تحويل الكمبيوتر المحمول بسرعة إلى أي وضع يناسب الموقف الذي أنت فيه من دون فصل لوحة المفاتيح عن الجهاز.

كمبيوتر شخصي مفيد من كافة النواحي

دعم الموظفين

احصل على أعلى مستوى من إمكانية التنقل والأداء الذي تتطلبه أعمالك بفضل أجهزة Ultrabook™‎ أنيقة ومتنوعة أوجه الاستخدام.

اعمد إلى ترقية شركتك

تعدد أوجه الاستخدام للتعليم

عندما تمزج أداء هندسة Intel®‎ مع المرح وإمكانية التنقل اللذين يقدمهما الجهاز المرن، تعطي الطلاب القوة اللازمة لإنجاز المهام والقدرة على الاستكشاف.

حوّل طريقة التعليم

6,8 مرات

تحويل أسرع لفيديو بدقة 4K ‏1

ترفيه استثنائي

يأتي معالج Intel® Core™‎ من الحيل السابع مسلحاً بالأداء العالي المطلوب لمشاهدة محتوى آسر بدقة 4K وإنشائه وتحريره بسلاسة تامة. تشغيل سلس ودقة أعلى وصوت من الطراز الأول لاختبار تجارب عرض منقطعة النظير.

0,5

خلال 0,5 ثانية2

تشغيل فوري

يمنح التشغيل الفوري من وضع السكون الكمبيوتر الشخصي استجابةً مماثلةً لاستجابة الجهاز اللوحي، فبلمسة زر، يصبح الكمبيوتر الشخصي الخاص بك جاهزاً للانطلاق.

9,5ساعات

عمر البطارية استناداً إلى بطارية بقوة 66 واط في الساعة3

قدرة الكمبيوتر الشخصي تلاقي استدامة الجهاز اللوحي

عندما تجمع التصميم المبتكر مع الحرية اللاسلكية، تكون النتيجة إمكانية العمل واللعب أثناء التنقل. يمكنك مشاهدة الفيديو المفضل لديك بدقة 4K بعملية شحن واحدة، بفضل عمر البطارية الذي يدوم لغاية 9,5 ساعات4.

تفاعلات سهلة

بات بإمكانك التحكم في جهاز 2 في 1 الجديد بالطريقة التي تفضلها، وذلك بفضل مجموعة متنوعة من التجارب التفاعلية الجديدة، بدءاً من أقلام الكتابة على الشاشة الحساسة تجاه الضغط ووصولاً إلى ميزة التحكم في الصوت المتقدمة.

تقنيات مذهلة لتجارب مذهلة

تفاصيل تكوين النظام:

قياسات عمر البطارية وأدائها على Intel® Reference Platform.

Intel Reference Platform، نظام جديد يُقتدى به. لن تتشابه المنتجات المتوفرة من الشركات المصنعة للأنظمة من حيث التصميم، كما أن الأداء لن يكون نفسه فيها.

سياسة إدارة طاقة النظام: تيار مستمر متوازن لقياسات عمر البطارية وتيار متردد متوازن لقياس الأداء على نظام الجيل الثاني وتيار متردد عالي الأداء على أنظمة الجيل السابع. اللاسلكي: قيد التشغيل ومتصل.

تكوين نظام الجيل السابع:

معالج Intel® Core™ i5-7200U، حدود الطاقة PL1 =‏ 15 واط لتصميم الطاقة الحراري، أساسان و4 خيوط معالجة، سرعة فائقة تصل إلى 3,1 غيغاهرتز، الذاكرة: ذاكرتا DDR4-2133 بسعة 4 غيغابايت، التخزين: محرك Intel® SSD، دقة الشاشة: 1920x1080. رسوميات Intel® HD 620، نظام التشغيل: Windows* 10 TH2

تكوين كمبيوتر شخصي عمره 5 سنوات:

معالج Intel® Core™ i5-2467M (التردد الأساسي 1,6 غيغاهرتز، سرعة فائقة تصل إلى 2,3 غيغاهرتز، أساسان و4 خيوط معالجة و17 واط لتصميم الطاقة الحراري) كما تم القياس على جهاز Dell* XPS13-40002sLV من نوع Ultrabook™‎ وبقياس 13 بوصة، التخزين: محرك SSD بسعة 128 غيغابايت، الشاشة: قياس 13,3 بوصة ودقة 1366x768، البطارية: 46 واط في الساعة، نظام التشغيل: Windows* 7

معلومات المنتج والأداء

1

بالمقارنة مع كمبيوتر شخصي عمره 5 سنوات

2

بالاستناد إلى وضع الاستعداد العصري.

3

حسبما تم القياس بواسطة عبء عمل بتنسيق H.264 تم تحويله من دقة 4K إلى 1080p: باستخدام Cyblerlink* MediaEspresso v7.5. يبلغ طول ملف عبء العمل، وهو ملف فيديو بتنسيق H.264 MP4، دقيقتين و14 ثانية وحجمه 1.5 غيغابايت تقريباً وتبلغ دقته 3840x2160p وسرعته 17561 ميغابت/ثانية. يتم تحويل الملف إلى ملف ‎.m2ts أصغر بدقة 1920x1080 وسرعة 8 ميغابت/ثانية وH.264 للحصول على حجم ملف أصغر أثناء النقل على الإنترنت أو لعرضه على جهاز محمول.

4

مع بطارية بقوة 66 واط في الساعة ولوحة بدقة 4K.

حسبما تم القياس بواسطة معدل قوة عنصر تشغيل فيديو محلي بترميز فيديو عالي الكفاءة ودقة 4K وبمعدل 24 إطاراً في الثانية و10 بت على نظام التشغيل Windows® 10: افصل كل أجهزة USB، واتصل بنقطة اتصال WiFi محلية، ثم قم بتعيين سطوع الشاشة إلى 200 نيت (تعطيل DPST، تعيين السطوع إلى 200 نيت مع خلفية بيضاء وتمكين DPST). تشغيل فيديو Tears of Steel (بدقة 4K وتنسيق H265 ومعدل 24 إطاراً في الثانية) باستخدام تطبيق Windows Movie & TV.