مع معالج Intel®‎، ترتقي الأجهزة اللوحية والمحمولة في
الوقت نفسه إلى المستوى التالي

  • أداء فعال
  • قادر على التكيف. العمل أو اللعب
  • قيمة. أكثر من مجرد كمبيوتر محمول
  • عمر بطارية طويل

جهاز قوي:
معالج إنتل مذهل

تمتثل الأجهزة اللوحية والمحمولة في الوقت نفسه المزودة بمعالجاتIntel® Core™‎ من الجيل الرابع بالأداء الأفضل. استمتع بعمر طويل للبطارية وأمان مدمج وسرعة تعمل بجد عندما تكون بأمس الحاجة إليها. تكتمل الحزمة مع شاشة لمس سريعة الاستجابة ومرئيات مذهلة وتصبح مثالية للألعاب والأفلام وتطبيقات الأعمال.

اكتشف معالج Intel® Core™‎ >

جهاز متعدد الإمكانيات:
التوازن الأفضل بين الكمبيوتر المحمول واللوحي

احصل على أفضل ما في العالمَين مع الأجهزة اللوحية والمحمولة في الوقت نفسه المزودة بمعالج Intel®‎: قوة الكمبيوتر المحمول ومتعة الكمبيوتر اللوحي. يمكنك تحرير العرض التقديمي الآن والاطلاع على برنامجك المفضل في اللحظة التالية؛ فالجهاز يتحول بسهولة. سواء كنت بحاجة إلى الانكباب على العمل أو الاستلقاء والاسترخاء، هو جاهز لخدمتك.

جهاز شخصي:
ميزة اللمس والإدارة والإرجاع

استمتع بالبساطة والمرح والفائدة العملية. يتكيف الجهاز اللوحي والمحمول في الوقت نفسه معك، ويسمح لك بالقلب أو الفصل أو التبديل بسرعة فائقة. ومن بين أكثر من 50 نوعًا يمكنك الاختيار من بينها، من السهل العثور على النوع الذي يتحرك بالطريقة التي تناسبك.

جهاز ذو قيمة عالية:
مستوى أعلى من الإمكانيات. تكلفة أقل

لمَ اقتناء جهازين في حين يمكنك الحصول على جهاز واحد يقوم بالعمل؟ يشمل الجهاز اللوحي والمحمول في الوقت نفسه معالج Intel®‎ القديم الذي يلبي كل احتياجاتك بدءاً من إنشاء جداول البيانات وصولاً إلى الألعاب لتتمكن من تنظيم عدد الأجهزة الذي تريده. يعتبر الجهاز اللوحي والمحمول في الوقت نفسه حلاً أنيقاً وقابلاً للتكيف بإمكانه حل مشكلة الفوضى وزيادة التوفير.

اشتر أجهزة لوحية ومحمولة في الوقت نفسه

استعرض مجموعة واسعة من الأجهزة اللوحية والمحمولة في الوقت نفسه المزودة بـ Intel Inside®‎.

هل تريد الحصول على شيء أكبر، لكن محمول في الوقت نفسه؟
اكتشف الكمبيوتر المكتبي الذي يمكنك لمسه كالكمبيوتر اللوحي ونقله من غرفة إلى أخرى.


اطلع على الأجهزة المتكاملة