يجب أن يكون JavaScript ممكناً لعرض هذا المحتوى.
أجهزة Intel®‎‏

2 في 1 في الوقت نفسه

: الكمبيوتر المحمول قليل السماكة يلاقي الكمبيوتر اللوحي فائق السرعة
مشغّل بواسطة معالجات Intel® Core™ M‎
اجمع قوة الكمبيوتر المحمول مع مرح الكمبيوتر اللوحي لتحصل على جهاز 2 في 1 في الوقت نفسه.
احصل على أداء أقوى وسرعة أكبر2 بالإضافة إلى عمر بطارية مضاعف1.
جهازان في جهاز واحد أي إمكانيات أكثر وكلفة أقل.
ذروة الأداء
جوهر الأداء هو السرعة والطاقة، وهذا تماماً ما يقدمه إليك جهاز 2 في 1 في الوقت نفسه المزود بمعالج Intel® Core™ M‎ في حزمة متعددة أوجه الاستخدام تجمع ما بين الكمبيوتر المحمول والكمبيوتر اللوحي. استمتع بسرعة أعلى تصل إلى 7,6 مرات 4، ورسوميات أفضل بـ 7 مرات5 من أجهزة الكمبيوتر المحمول القديمة، وهذا يعني وقت أقل تمضيه في الانتظار ووقت أكثر تمضيه في الاستمتاع بالأمور التي تحبها.
تنوع أوجه الاستخدام
لم الدخول في متاهة الاختيار؟ احصل على أفضل ما في العالمين بفضل الكمبيوتر المحمول قليل السماكة والكمبيوتر اللوحي فائق السرعة في جهاز واحد. انتقل بكل سهولة مراراً وتكراراً من المهام المنتجة إلى الترفيه الاستثنائي بلمح البصر. تقدم أجهزة 2 في 1 في الوقت نفسه المشغلة بواسطة معالج Intel® Core™ M تجربة تحولية في الانتقال من استخدام الكمبيوتر المحمول إلى الكمبيوتر اللوحي للعمل واللعب أثناء التنقل.
عمر بطارية مذهل
يوسّع الجهاز 2 في 1 في الوقت نفسه نافذة الإمكانيات بفضل البطارية التي تدوم أكثر بمرتين1. وهذا يعني مشاهدة مقاطع فيديو عالية الوضوح لأكثر من 8 ساعات بعملية شحن واحدة1.
شاهد مقاطع فيديو عالية الوضوح لأكثر من 8 ساعات بعملية شحن واحدة1.
تحرير صور8 ومقاطع فيديو9 وتحويلها إلى تنسيقات أخرى بسرعة فائقة.
انغمس في مشاهدة مقاطع فيديو فائقة الوضوح تحاكي الواقع بنقاوة أكبر بـ 4 مرات من مقاطع الفيديو عالية الوضوح بالكامل.
احصل على أفضل ما في العالمين بفضل الكمبيوتر المحمول والكمبيوتر اللوحي في جهاز واحد.
معالج Intel®‎‎ المذهل هو المحرك الذي يشغّل أجهزة 2 في 1 في الوقت نفسه القوية.

تقدم عائلة معالجات Intel® Core™‎ بكامل أفرادها أداءً وعمر بطارية قويين لدعم أسلوب حياتك المتنقل، كما يعتبر شكل الجهاز 2 في 1 في الوقت نفسه واجهة كمبيوتر محمول وكمبيوتر لوحي مثالية لعرض القوة وتنوع أوجه الاستخدام.

بفضل التقدم الأخير إلى تقنية معالجة الإنتاج 14 نانومتر، بات معالج Intel® Core™ M الجديد يقدم ضعف الأداء والكفاءة بنصف الوزن3. وهذا يعني سرعات أكبر وتعددية مهام أسلس وعمر بطارية مضاعفاً1 لتتمكن من القيام بما تحبه لفترة أطول.

يتابع الجيل الخامس من عائلة معالجات Intel® Core™‎ التقليد المتوارث والمتمثّل بأداء رائع ويقدّم وسائل جديدة وجذرية للتفاعل مع جهازك 2 في 1 في الوقت نفسه. وبفضل تقنية معالجة الإنتاج 14 نانومتر المبتكرة، يمكنك الاستمتاع بتقنيات جديدة وقوية مثل التعرف إلى الوجه والتحكم في الصوت. انتقل من استخدام الكمبيوتر المحمول إلى الكمبيوتر اللوحي بثوانٍ وأعد تحديد الإمكانيات المتاحة بفضل Intel Inside®‎.

اكتشف معالجات Intel® Core™ من الجيل الخامس >
الحياة أفضل مع إبداعات Intel®‎

أشعلت Intel®‎ شرارة الثورة في عالم الابتكارات والتقدمات التقنية التي باتت مركز اعتماد لنا في كل ما نفعله يوميًا، كل هذا انطلاقاً من إنشاء معالج مصغر منذ 40 سنة. تلامس هذه الابتكارات، الكبيرة منها والصغيرة، كل جانب من حياتنا اليومية تقريباً.

من بين المبادرات المتعددة التي تهدف إلى تحسين نوعية الحياة، تبرز مهمتنا في إنتاج أول معالج مصغر خالٍ من معادن النزاع10 في العالم. هناك معادن تشكّل جزءًا لا يتجزّأ من حياتنا اليومية ومصدرها جمهورية الكونغو الديمقراطية، وأحياناً يتم استخدام "معادن النزاع" هذه لتمويل النزاعات العنيفة في المنطقة. ولاستقدام التغيير الإيجابي إلى المنطقة، طوّرنا وشركاؤنا برنامج Conflict-Free Smelter. تتحقق عملية التدقيق عبر الجهات الخارجية من صحة الممارسات الخاصة بمصادر المصاهر، كما تقدم بدائل أكثر أماناً للعمال المحليين.

لقد أسَّست إنتل شبكة من الشركاء الذين نتشارك معهم شغف الابتكار نفسه لإضفاء طريقة تفكير ونهج تصميم جديدين بالكامل على التقنية التي نعرفها ونحبها. في نهاية المطاف، هناك سبب واحد وبسيط لهذا التركيز المشدّد على الابتكارات والتطورات... والسبب هو أنت. نحن ملتزمون بتقديم منتجات وتجارب تحبها أنت. وبعبارة أسهل، هدفنا جعل الحياة أفضل من خلال جمال التقنية المتقدمة وقوتها.

احصل على أفضل ما في العالمين
تشغيل
إنتل تقدم: جهاز 2 في 1 في الوقت نفسه الجديد المزود بمعالج Intel® Core™ M
ما هو العامل الشكلي المناسب لك؟
أفضل تجارب استخدام الكمبيوتر اللوحي تبدأ مع Intel Inside®‎.
استكشف أجهزة الكمبيوتر اللوحي ›
الكمبيوتر المتكامل: هذا هو الكمبيوتر المكتبي المعاصر بكل ما للكلمة من معنى.
استكشف الأجهزة المتكاملة ›
الحواشي ›
1 تم القياس باستخدام عمر البطارية عند تشغيل فيديو محلي عالي الوضوح بالكامل، باستخدام فيديو Tears of Steel بتنسيق H.264 ودقة 1080p يُعرض بسرعة 3 ميغابت/الثانية. التكوين: في إعدادات الجهاز، قم بتعطيل كل وظائف اللاسلكي. قم بتعطيل تقنية الشاشة الموفرة للطاقة Intel® Display Power Saving، وبإعداد النظام لسطوع شاشة يبلغ 200 وحدة نيت باستخدام خلفية بيضاء بوضع ملء الشاشة، ثم قم بتمكين تقنية الشاشة الموفرة للطاقة Intel® Display Power Saving من جديد. أوقف تشغيل إعداد السطوع المتغير من خيارات الطاقة في لوحة التحكم. عيّن "تعتيم الشاشة" إلى "مطلقاً" على كل من البطارية والتيار الكهربائي المتردد. عيّن "وضع الكمبيوتر في وضع السكون" على "مطلقاً" على كل من البطارية والتيار الكهربائي المتردد. انتظر 15 دقيقة بعد التمهيد. قم بتشغيل مشغل الفيديو الافتراضي (مشغل فيديو Windows* 8.1 Style UI لنظام windows)، وابدأ بتشغيل فيديو أعباء العمل بشكل متكرر، ثم افصل مأخذ التيار الكهربائي المتردد وابدأ بإجراء الاختبار. قم بقياس الوقت حتى استنفاد البطارية. قياسات عمر بطارية معالج Intel® Core™ M بالاستناد إلى المنصة المرجعية ومنصة من الشركة المصنعة للمعدات الأصلية قبل مرحلة الإنتاج بالمقارنة مع معالج Intel® Core™ i5-520UM. اطلع على تكوينات النظام للحصول على مزيد من التفاصيل.
2 يقدّر بالاستناد إلى SYSmark* 2014، وهو أداة قياس الأداء على مستوى النظام تقيس وتقارن أداء جهاز الكمبيوتر باستخدام تطبيقات واقعية. اكتشف المزيد على الموقع www.bapco.com.
3 يستند الأداء إلى SYSmark* 2014. معالج Intel® Core™ M 5Y70 بالمقارنة مع معالج Intel® Core™ i5-520UM. يستند الوزن إلى جهاز 2 في 1 في الوقت نفسه المستند إلى معالج Intel® Core™ M، واسمه الرمزي Llama Mountain. الكمبيوتر الشخصي القديم هو كمبيوتر محمول من الشركة المصنعة للمعدات الأصلية مزود بمعالج Intel® Core™ i5-520UM وبطارية بقوة 62 واط في الساعة، وزنه 3 أرطال وسماكته 1,1 بوصة. يستند الكمبيوتر اللوحي إلى Apple* iPad Air بوزن رطل واحد
4 بالاستناد إلى محوّل فيديو عالي الوضوح CyberLink MediaEspresso*7: يحوّل ملف فيديو MOV طوله 6 دقائق وحجمه يقارب 1 غيغابايت، بدقة 1920x1080p وسرعة 23738 كيلوبت/الثانية إلى ملف ‎.m2ts وH.264 أصغر حجماً بدقة 1920x1080 وسرعة 8 ميغابت/الثانية لتصغير حجم الملف في عمليات النقل عبر الإنترنت أو لعرضه على جهاز محمول.
5 تم القياس باستخدام 3DMark* Ice Storm 1.2 Unlimited، وهو اختبار معياري للرسومات ثلاثية الأبعاد يقيس الأداء عند تشغيل ألعاب ثلاثية الأبعاد. اكتشف المزيد على الموقع www.futuremark.com.
6 بالاستناد إلى جهاز 2 في 1 في الوقت نفسه المستند إلى معالج Intel® Core™ M، واسمه الرمزي Llama Mountain. الكمبيوتر الشخصي القديم هو نظام من الشركة المصنعة للمعدات الأصلية مزود بمعالج Intel® Core™ i5-520UM وبطارية بقوة 62 واط في الساعة ووزنه 3 أرطال.
7 من الممكن أن يكون قد تم تحسين البرامج وأعباء العمل المُستخدمة في اختبارات الأداء على معالجات إنتل المصغرة فقط. يتم قياس اختبارات الأداء مثل SYSmark وMobileMark باستخدام أنظمة ومكونات وبرامج وعمليات ووظائف كمبيوتر معيّنة. وقد يؤدي التغيير في أيّ من هذه العوامل إلى اختلاف في النتائج. عليك الرجوع إلى اختبارات الأداء والمعلومات الأخرى التي من شأنها مساعدتك في إجراء تقييم كامل لمشترياتك المتوقعة، بما في ذلك أداء المنتج عند استخدامه مع منتجات أخرى. لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الصفحة http://www.intel.sa/performance
8 تم القياس باستخدام محرر الصور Adobe* Photoshop CC 2014، لتحرير صورة JPG بحجم 19,70 ميغابايت ودقة 36,3 ميغابكسل تم التقاطها باستخدام كاميرا رقمية ذات عدسة أحادية عاكسة. تم تطبيق مرشح التأثير الرسومي الفني (Colored Pencil)، وقد تم ضبط عرض التأثير وسطوعه واستعراضهما. الافتراض: معدل حجم الصورة 400 كيلوبايت.
9 تم القياس باستخدام محرر مقاطع الفيديو ArcSoft* ShowBiz، لتحرير ستة ملفات فيديو ‎.mp4 بدقة 1920 x‏ 1080 تتراوح أحجامها ما بين 38,1 و58,8 ميغابايت وتم التقاطها بكاميرا التعيين والالتقاط. يتم تطبيق مؤثرات الانتقال وتراكب النص وملف ‎.mp3 بطول دقيقتين و3 ثوانٍ وسرعة 160 كيلوبت/الثانية على مشروع الفيديو. وملف الفيديو النهائي هو ملف فيديو بتنسيق ‎.mp4 وH.264 بطول دقيقتين و19 ثانية ودقة 1920 x ‏1080 وحجم 268 ميغابكسل يعرض بسرعة 16 ميغابت/الثانية تقريباً.
10 تعني عبارة "خالٍ من معادن النزاع" أن المنتج "خالٍ من معادن النزاع في جمهورية الكونغو الديمقراطية"، وقد ورد تعريف هذا المصطلح في قواعد لجنة الأوراق المالية والبورصات في الولايات المتحدة، وذلك للدلالة على أن المنتجات لا تحتوي على معادن النزاع (مثل القصدير و/أو التانتالوم و/أو التنجستن و/أو الذهب) والتي تموّل الجماعات المسلحة أو تفيدها في جمهورية الكونغو الديمقراطية (DRC) أو البلدان المجاورة بشكل مباشر أو غير مباشر.
** تفاصيل تكوين النظام:
أحدث جهاز 2 في 1 في الوقت نفسه: معالج Intel® Core™ M-5Y70 (بسرعة تصل إلى 2,60 غيغاهرتز و4 خيوط معالجة وأساسين وذاكرة تخزين مؤقتة سعة 4 ميغابايت)
تم قياس عمر البطارية على منصة إنتل المرجعية ومنصة من الشركة المصنعة للمعدات الأصلية قبل مرحلة الإنتاج.
تستند قياسات أداء أخرى على منصة إنتل المرجعية.
منصة Intel المرجعية: طاقة تصميم حراري تصل إلى 4,5 واط. BIOS: الإصدار 80.1. الرسوميات: رسوميات Intel® HD (إصدار برنامج التشغيل 15.36.3650). الذاكرة: مزدوجة القناة LPDDR3-1600 بسعة 4 غيغابايت (2‏ x‏ 2 غيغابايت). محرك الأقراص ذو الحالة الصلبة: Intel®‎ سعة 160 غيغابايت. نظام التشغيل: Windows* 8.1 وRTM ومحدّث. سياسة إدارة طاقة النظام: متوازنة. اللاسلكي: قيد التشغيل ومتصل. حجم البطارية المفترض: 35 واط في الساعة
منصة من الشركة المصنعة للمعدات الأصلية قبل مرحلة الإنتاج: طاقة متدنية تبلغ 4,5 واط. BIOS: الشركة المصنعة للمعدات الأصلية الإصدار X21. الرسوميات: رسوميات Intel® HD (إصدار برنامج التشغيل 10.18.10.3907). الذاكرة: مزدوجة القناة بسعة 8 غيغابايت. محرك الأقراص ذو الحالة الصلبة: Intel®‎ سعة 256 غيغابايت. نظام التشغيل: Windows* 8.1 وRTM ومحدّث. سياسة إدارة طاقة النظام: متوازنة. اللاسلكي: قيد التشغيل ومتصل. حجم البطارية: 35 واط في الساعة
جهاز عمره 4 سنوات: معالج Intel® Core™ i5-520UM (بسرعة تصل إلى 1,86 غيغاهرتز و4 خيوط معالجة وأساسين وذاكرة تخزين مؤقتة سعة 3 ميغابايت) على جهاز Acer AspireOne 1830T-3721. طاقة تصميم حراري تبلغ 18 واط. BIOS‏:Insyde الإصدار 1.11. الرسوميات: رسوميات Intel® HD (إصدار برنامج التشغيل 8.15.10.2104). الذاكرة: DDR3 بسرعة 1333 ميغاهرتز وسعة 8 غيغابايت (2 x‏ 4 غيغابايت). محرك الأقراص الثابت: Seagate* سعة 500 غيغابايت. نظام التشغيل Windows* 7 Ultimate 6.1 الإصدار 7601. سياسة إدارة طاقة النظام: متوازنة. اللاسلكي: قيد التشغيل ومتصل. حجم البطارية: 62 واط في الساعة